دمية كروشية للسياسي الديمقراطي الأمريكي المشهور «يبرني ساندرز»
دمية كروشية للسياسي الديمقراطي الأمريكي المشهور «يبرني ساندرز»


صنعت لسياسي بارز .. سر «دمية كوروشيه» بـ20.300 ألف دولار

أمنية شاكر

الخميس، 28 يناير 2021 - 09:48 ص

في موقف غريب من نوعه ،قررت أحد الشركات صناعة دمية من الكروشيه وبيعها في مزاد علني بسعر 20300 دولار ، فما سر هذه الدمية لكي تباع بذلك السعر ؟  

 

السر هو أن هذه الدمية للسياسي الديمقراطي الأمريكي المشهور بيرني ساندرز وقررت أحد الفتيات التي تبلغ من العمر 49 عام وصاحبة أحد الشركات الكبرى للدمى أن تقوم بعمل دمية ل«ساندرز» خصوصا بعد أن سرق الأضواء بقفازه ، وكانت الصورة لـ« ساندرز » وهو جالس فيها على كرسي وهو منحني الظهر ويرتدي قفازات ، فقررت أن تقوم بخياطه تلك الدمى له . 

 

 

وبدأ سعر الدمية  يتزايد بالتدرج فكانت في بادئ الأمر تباع بسعر 99 سنتا ، ثم بعد ذلك تم بيعها ب 20 ألف دولار ، حتى وصل سعرها لـ20300 دولار ، وذلك بعد أصبح اسم « ساندرز» من الأسماء الأكثر تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي . 

 

وأشارت «لكينج» بأن الدمية استغرقت 7 ساعات من الحياكة ، وأن الدمية الأصلية التي تم بيعها في المزاد العلني سيتم التبرع بالأموال للجمعيات الخيرية ، وأنها ستكتفي بأرباح النماذج التي تباع لـ« ساندرز » في متجرها الخاص بولاية تكساس ، حيث تم بيع أكثر من 30 ألف دمية خلال الفترة الماضية . 

وقال السياسي الديمقراطي «يبرني ساندرز» البالغ من العمر 79 عاما أنة جمع أكثر من 1.8 مليون دولار لصالح المؤسسة الخيرية الخاصة به بفضل تلك الدمية . 

 

اقرأ ايضا || قتل 93 امرأة ... قصة أخطر سفاح في تاريخ

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة