جامعة القناة تعلن مواعيد امتحان الفصل الدراسي الاول
جامعة القناة تعلن مواعيد امتحان الفصل الدراسي الاول


جامعة القناة تعلن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول

محمد عبادي

الخميس، 28 يناير 2021 - 10:13 ص

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أنه بعد إعلان المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020-2021، في موعدها المحدد، بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي.

اقرأ أيضا| لسوء الأحوال الجوية.. إغلاق ميناء البرلس بكفر الشيخ 

واتخذت الجامعة استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول وتم إعلان الجداول، مشيرا إلى أن العملية الامتحانية بجميع الكليات مسئولية إدارة الكلية ووفقا للإطار الزمني المتفق علية بمجلس الجامعة، كما تتولى إدارة الكليات تذليل كافة العقبات أمام جميع الطلاب أثناء جميع الامتحانات.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المتبعة والتي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

جاء ذلك أثناء رئاسته أمس الأربعاء ٢٧ يناير، لمجلس جامعة القناة بحضور الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وهدى فرج أمين عام الجامعة.

وأشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن امتحانات الجامعة تبدأ من ٢٠ إلى ٢٣ فبراير، كما تبدأ أيضا امتحانات التخلفات يوم ٢٠ فبراير مع مراعاة عدم تداخل امتحانات التخلفات والمتطلبات للطلاب.

ولفت الدكتور أحمد زكي، إلى أن امتحانات مقررات الكليات تبدأ من ٢٧ فبراير وحتى الخميس ١٨ مارس، وأضاف أنه بدءا من السبت ٢٠ مارس تستكمال الامتحانات العملية والشفوية لتنتهي جميع أعمال الامتحانات للفصل الدراسي الأول الخميس ٢٥ مارس بجميع الكليات، وتم الإعلان عن دليل الإجراءات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١ والذي يشمل الإطار الزمني لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١، والضوابط والإجراءات الخاصة بوضع الامتحانات وأعمال الكنترول والتصحيح، والإجراءات الخاصة بعمل المشرفين والمراقبين في اللجان الامتحانية، والضوابط والإجراءات الخاصة بالطالب والذي أعده قطاع التعليم والطلاب جامعة قناة السويس.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة