وزيرة التعاون الدولي د. رانيا المشاط
وزيرة التعاون الدولي د. رانيا المشاط


كيف تقضي وزيرة التعاون الدولي إجازة 25 يناير وعيد الشرطة؟

أحمد عيسى

الخميس، 28 يناير 2021 - 01:49 م

أعلن رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، اليوم 28 يناير2021، إجازة 2021، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، وذلك بدلاً من يوم الإثنين الموافق 25 يناير 2021.

وعلى الرغم من قرار الإجازة إلا أن وزيرة التعاون الدولي تواصل مهامها وتشارك في فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، بالمملكة العربية السعودية، والتي انطلقت يوم الأربعاء الماضي، تحت شعار «النهضة الاقتصادية الجديدة»، لمناقشة أهم القضايا الاقتصادية والاجتماعية العاجلة التي يواجهها العالم ووضع تصور للاقتصاد العالمي وسط جائحة كورونا.

ويشارك في هذا المؤتمر  أكثر من 140 مُتحدثًا من صانعي السياسات والقادة والمستثمرين في المنطقة والعالم، سواء من خلال المشاركة الفعلية أو الافتراضية عبر الإنترنت، ويعد المؤتمر ملتقى عالمي يجمع بين المستثمرين والمبتكرين والحكومات، بهدف الارتقاء بالبيئة الاستثمارية والتنموية والاقتصادية، إضافة إلى تقديم المشورة للحكومات والشركات حول مستقبل الاستثمار.
وتشارك وزيرة التعاون الدولي،  اليوم الخميس، تحت عنوان «حلول مجتمع الأعمال لتمكين المرأة وتحقيق المساواة»؛ وتلقي وزيرة التعاون الدولي، الضوء على التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي في ظل جائحة كورونا، كما تلقى الضوء على تجربة مصر التنموية وجهود تمكين المرأة في مختلف المجالات، من خلال التعاون مع الأطراف ذات الصلة، وبرامج الإصلاح الاقتصادي والهيكلي التي نفذتها الحكومة للحفاظ على النمو .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة