عارضة أزياء دافني سيلف
عارضة أزياء دافني سيلف


دافني سيلف.. أقدم عارضة أزياء في المملكة المتحدة 

أمنية شاكر

الخميس، 28 يناير 2021 - 03:13 م

 

تعد «دافني سيلفي» من أقدم عارضات الأزياء في المملكة المتحدة، حيث تبلغ من العمر 70 عاما، وولدت «دافني» في مدينة هيرتفوردشاير وهي الآن تسكن في مدينة بالدوك، ولديها 3 أولاد و4 أحفاد. 

وتركت «دافني» المدرسة في صغرها واهتمت بتربية الخيول، ولكن لم تستمر كثير وسرعان ما ذهبت لتعمل في شركات الأزياء  بمدينة «ريدينغ» وفي نفس الوقت قدمت في مسابقة لمجلات الموضة وفازت ووضعت علي غلاف المجلة. 

 

كانت الشركة التي تعمل بها «دافني» بحاجة إلي «موديل» للأزياء الخاصة بهم ، فقال مديره الشركة : « لماذا لا تكون «دافني» هي عارضه الأزياء الخاصة بشركتنا »، وبالفعل أخذت «دافني» دوره تدريبية لمدة 3 أسابيع تعلمت فيها كيفية المشي وخلع الملابس وارتدائها والخروج من السيارة وغيرها من الأمور اللازم تواجدها في عارضات الأزياء ، ومع الوقت أصبحت «دافني» من أشهر عارضات الأزياء العالميين ،وكل ذلك وهي في 23 عاما من عمرها. 

وفي عام 1966 بدأت حياة «دافني» التمثيلية، حيث قام زميل زوجها في ترشيحها لبرنامج تمثيلي يسمي «أرثر هاينز» وبعد ذلك اشتهرت لتعمل في مجال الإعلانات والسينما والتلفزيون ، حيث ظهرت في «جيمس بوند» وبرنامج «بينر هيل». 


وفي حديث لـ«دافني» لإحدى الصحف البريطانية، أكدت علي أنها مستمتعة كثيرا بسنها وتضحك عندما نري صورها وهي صغيره في الصحف .

 

وقالت «دافني» للصحيفة :«أنا مستمتعة جدا بحياتي ألان رغم إني كنت أحب عملي كعارضه أزياء ، ولكن ألان فانا أنام جيدا وأمارس الرياضة بشكل منتظم وأكل الكعك والحلوة ، وأمازح أحفادي ، فكل مرحله حياتية لها فلسفتها، وفلسفتي في الحياة هي الاستمتاع بالأشياء البسيطة في تلك الحياة حتي ولو بلغت ال100 عام». 

 

اقرأ أيضًا| «ملكة الجنية».. أقدم محرك بخاري بالعالم لايزال في الخدمة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة