هنا شيحة
هنا شيحة


هنا شيحة: «مش عاوزة أي حاجة تدخل حياتي غير الفلوس»

وجيدة عبداللطيف

الخميس، 28 يناير 2021 - 03:58 م

 

نشرت النجمة هنا شيحة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" من خلال الاستوري الخاص بها، بوست لمشهد من مسرحية "سك على بناتك" لتعبر من خلاله عن ما ستفعل في الأيام القادمة، معلقة على البوست: "أنا الأيام دي مش عاوزة أي حاجة تدخل حياتي غير الفلوس".

 

من جانب أخر عادت الفنانة هنا شيحة لتصدر تريند مؤشر البحث جوجل من جديد، وذلك بعد ما كتبته خطيبة حبيبها محمود شاهين والتي تدعى نورهان .

 

وكتبت من خلال حسابها على الفيسبوك :" أنا مكنتش حبة اتكلم في الموضوع ده، بس بجد زاد عن حجمه، أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري وعدم التدخل فيها أبدا".

 

وأضافت :" الحياة قسمة ونصيب وكل رسائلكم والفيديوهات اللي بتتبعت لي دي ملهاش أي لازمة، وكل شخص حر في حياته الشخصية، وخطوبتنا مفسوخة من فترة، ومازال أهل محمود هم جزء كبير من حياتي لأنني أعتبرهم عائلتي الثانية، أتمنى التوفيق للجميع".

 

وتزوجت هنا شيحة ثلاث مرات، الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ورفض الانفصال عنها الأمر الذي دفعها لترفع قضية خلع، وحصلت على حكم لصالحها، أما الزيجة الثانية فكانت من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، والثالثة من الفنان أحمد فلوكس.

اقرا ايضا 

هنا شيحة تنعي وحيد حامد: أعمالك أثرت في أجيال كاملة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة