أشرف قاسم
أشرف قاسم


خاص | الزمالك يصدم ميدو بشأن الصفقة الثلاثية مع الإسماعيلي

الخطيب جمال

الخميس، 28 يناير 2021 - 04:21 م

كشف أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة عن موافقة مسؤولي القلعة البيضاء على انتقال الثلاثي: محمد عواد، وأحمد عيد، ومحمود عبد العزيز لنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشدد قاسم لـ«بوابة أخبار اليوم» على أن ما تردد بشأن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، موضحًا أن الجهاز الفني لم يوافق على رحيل الثلاثي خاصة وأن الفريق يشارك في أكثر من بطولة ويحتاج لخدمات جميع لاعبيه ولا تفريط في أي لاعب إلا بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق.

وأضاف المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، أن هناك محاولات لضرب استقرار الفريق والتأثير على اللاعبين في ظل منافسة الزمالك على الدوري والبطولة الأفريقية، مشددا على أن الجهاز الفني لم يقرر رحيل الثلاثي كما تردد مؤخرا.

كان أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للزمالك، قد أعلن اقتراب الثلاثي محمد عواد وأحمد عيد ومحمود عبد العزيز من الرحيل عن الزمالك للانضمام لصفوف النادي الإسماعيلي اليوم في تغريدة عبر صفحته على موقع «تويتر».

وأوضح أشرف قاسم أن الفريق يفكر في مباراة المقاصة المقرر لها مساء اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل استعادة صدارة المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. ميدو يكشف 3 صفقات زملكاوية في الإسماعيلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة