المهندس محمد عبدالعظيم وكيل النقابة ورئيس لجنة الرعاية الصحية
المهندس محمد عبدالعظيم وكيل النقابة ورئيس لجنة الرعاية الصحية


نقابة المهندسين: صلاحية البطاقة الطبية حتى 2021.. وتفعل إلكترونيا

نرمين سليمان

الخميس، 28 يناير 2021 - 04:41 م

قال المهندس محمد عبدالعظيم وكيل نقابة المهندسين ورئيس لجنة الرعاية الصحية، إن البطاقة الطبية صالحة للاستخدام لمدة 5 أعوام دون طباعة، وتٌفعل سنويًا من خلال تطبيق الهاتف دون الذهاب إلى النقابة.

وأضاف أن التطبيق يتيح للمهندس الاشتراك لكل من العضوية، والرعاية الصحية، والدفع الإلكتروني، والحصول على الموافقات الطبية عن بعد والاستفادة من الدليل الطبي المميكن وسهولة الوصول لأقرب جهة علاجية للمهندس، إضافة إلى خدمات متنوعة تفعل قريبا. 

كما تشتمل المنظومة الجديدة، بوابة إلكترونية لدى جهات العلاج تتيح للمهندس إصدار الموافقات الطبية لحظيًا، وإتاحة إمكانية مراقبة أرصدته وموافقاته وإصدار الموافقات لحظيًا.

وتابع: "تعمل المنظومة على الربط الكامل بين المهندس وجهات العلاج والنقابة العامة والنقابات الفرعية، بجانب وجود مركز اتصالات موحد (كول سنتر) لاستعلامات المهندسين وأسرهم طوال العام".

واضاف: "حتى تاريخ 25 يناير 2021 تم اشتراك 120 ألفا و736 مهندسًا بمشروع الرعاية الصحية، منهم 84 ألفا و430 مهندسًا بالنقابة العامة، و43 ألفا و277 مهندسًا بالنقابات الفرعية، و29 ألفا و29 مهندسًا من خلال التطبيق، بإجمالي 310 آلاف و858 مهندسًا.

اقرأ أيضا نقيب المهندسين : ندعم توجه الدولة في وضع اشتراطات جديدة للبناء

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة