محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد


تفاصيل مشروع شارع «شباب بورفؤاد» في بورسعيد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 يناير 2021 - 05:03 م

 السيد رزق 

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الخميس، مع القيادة التنفيذية والشعبية، بديوان عام محافظة بورسعيد، لمناقشة مقترح مشروع شارع شباب "بورفؤاد" والمقرر إقامته في المنطقة التي تقع بين الأكاديمية البحرية وقرية المرجان.

ويستهدف المشروع استغلال الموارد المتاحة في تشغيل الشباب من خلال تحويل الحاويات لعدد من المشروعات في شتى المجالات، منها الأغذية والمشروبات، بالإضافة إلى جميع المشروعات الصغيرة التي تتناسب مع طبيعة محافظة بورسعيد السياحية والتجارية.

اقرأ أيضا|مستثمرو المناطق الصناعية: بورسعيد تشهد آلاف المصانع باستثمارات ضخمة

كما استمع المحافظ إلى الجوانب المتعلقة بالمشروع ومدى أهميته في تحقيق مزيد من فرص العمل لأبناء بورفؤاد تماشيًا مع خطة المحافظة لتوفير الآلاف من فرص العمل في جميع المجالات.

وأكد الغضبان ترحيبه بالمشروع والذي يتحقق بالتوازي مع المشروعات الصناعية الصغيرة التي توفرها المحافظة للشباب لمساندتهم في إنشاء المشروعات الذاتية تحقيقا لأحلامهم، قائلا: "نقدم جميع الدعم لهذه المشروعات الشبابية".

ويعتبر الشارع ممشى سياحي للآسر والعائلات، ويستهدف خلق وتوفير فرص ومجالات عمل للشباب من خلال إقامة عدد من المشروعات الصغيرة الهادفة للربح والتي تعمل على تشغيل الشباب، بالإضافة للدور الأساسي للمشروع فى جذب السياحة الداخلية لبورفؤاد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة