وليد سليمان
وليد سليمان


تعرف على سبب غياب وليد سليمان ورامى ربيعة عن كأس العالم للأندية.. فيديو 

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 29 يناير 2021 - 01:47 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير على أن الثنائي وليد سليمان ورامي ربيعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لن يتواجدا مع الأهلي ضمن بعثة الفريق التي ستسافر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.


وأضاف شوبير :"وليد سليمان لن يسافر مع الفريق الأحمر حيث فضل اللاعب عدم السفر من أجل استكمال برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها".


وعن رامي ربيعة قال وجود بدر بانون تسبب فى غياب اللاعب، مشيرًا أن موسيمانى يفضل تواجد بدر بانون.


وأضاف رامي يشعر بأنه من حقه أن يكون أساسيا في تشكيل الفريق واللاعب لغى فكرة السفر إلى قطر كي يتدرب فقط دون أن يتواجد فى المباريات.
وأشار هناك تضارب حول إمكانية استمرار رامي ربيعة مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة أو من عدمه".

 

وتطير بعثة الأهلي إلى قطر اليوم الجمعة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.


ودخل الفريق معسكرًا مغلقا لمدة 48 ساعة بعد مباراة بيراميدز مباشرة، قبل السفر إلى قطر عبر طائرة خاصة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأعلن الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس النادي سيترأس بعثة الفريق الأول للكرة التي تتوجه إلى قطر ‏الجمعة المقبل، للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير المقبل، واعتمد مجلس الإدارة، خلال اجتماعه الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة، تشكيل ‏البعثة التي ستسافر قطر.‏

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، التوقف عند أحداث مباراة بيراميدز وأغلق ملف المباراة ليفتح الملف الأهم بالنسبة للقلعة الحمراء بالكامل وهو ملف مونديال الأندية، حيث واصل الفريق تدريباته دون الحصول على راحة سلبية.

وأجرى الفريق مسحة طبية أمس، لينتظم في معسكر حتى السفر إلى قطر وحصل الجهاز الفني على تأكيد بغياب محمد هاني ظهير أيمن الفريق، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها إصابته بشد في العضلة الخلفية، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الدحيل. 

الأهلي يجري تدريبه الأخير قبل السفر لكأس العالم للأندية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة