توك توك
توك توك


كشف غموض مقتل سائق توك توك بالشرقية

محمد عبادي

الجمعة، 29 يناير 2021 - 06:04 ص

يتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف لغز العثور على جثة سائق توك توك ملقاة داخل بركة مياه بين دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية و مركز الحسينية بالشرقية. 

 

اقرا ايضا|خروج 14 مصابًا في تصادم سيارتين من مستشفى المنيا العام

 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة متهمين أحدهما من القنطرة غرب بالإسماعيلية، والمتهم الثانى من بورسعيد، بينما قام ثالث بشراء التوك توك المبلغ بسرقته من المتهمين.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية وأمن الشرقية تلقت بلاغا من أحد الأهالى يفيد بالعثور على جثة "إبراهيم. ال.ع" 22 عاما سائق توك توك مقيم البياضية دائرة مركز القنطرة غرب، ملقاة فى بركة مياه وبها عدة إصابات بالرأس.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالشرقية والإسماعيلية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على الجثة بها كدمات وجروح في الوجه والرأس، وأن الجناة سرقوا مركبة المجني عليه ولاذوا بالفرار .

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث مشترك بين ضباط أمن الإسماعيلية وضباط أمن الشرقية لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها وتقديمهم للعدالة. 

 

وأسفرت جهود فريق البحث إلى كشف غموض الحادث حيث نجح ضباط أمن الشرقية بالاشتراك مع ضباط مباحث الحسينية من تحديد هوية المتهمين مرتكبى الواقعة، وتمكنوا من القبض عليهم وضبط التوك توك المبلغ بسرقته من القتيل.

 

وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وتم إخطار نيابة الحسينية للتحقيق برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية. 

 

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها الجثة عقب ذلك ومناقشة المتهمين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة