صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأهلي في الدوحة استعداداً للدحيل.. والكبسولة الطبية تستقبل البعثة

محمد السيد

الجمعة، 29 يناير 2021 - 06:10 ص


تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة إلى العاصمة القطرية «الدوحة» للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير المقبل.

 

وتطير البعثة في الرابعة عصراً على متن طائرة خاصة ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي كما تضم خالد مرتجي، عضو ‏مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والعميد محمد مرجان، المدير ‏التنفيذي للنادي، المنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي، ‏والدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، لمتابعة جميع الإجراءات الطبية، وأمير توفيق، مدير ‏إدارة التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مسؤول تراخيص اللوائح لدى ‏الأهلي، إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي.

 

‏ويصطحب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني جميع اللاعبين المقيدين مع الفريق رغم إرسال قائمة تضم 23 لاعباً فقط إلا أن لوائح البطولة تتيح الاستبدال حتى قبل انطلاق البطولة بيوم واحد في حال وجود ظروف قهرية أو اصابات. 


ويواجه الأهلي فريق الدحيل ‏القطري في الدور الثاني يوم 4 فبراير المقبل، على أن يتأهل الفريق الفائز منهما لملاقاة بايرن ميونيخ ‏الألماني في نصف النهائي يوم 8 فبراير المقبل.

 

ويدخل الأهلي فور وصوله الكبسولة الطبية المفروضة على كل الفرق وشدد مسؤولو النادي على ضرورة تنفيذ التعليمات الخاصة بنظام الكبسولة والتي تعد بمثابة تغليف كامل لمكان إقامة البعثة ولا يخرج أحد منها حتى انتهاء البطولة، ويضمن سلامة الجميع. وسيكون من غير المسموح دخول أي شخص لمكان تمرين الفريق أو مباراة إلا من الأعداد المسموح لها، ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم على أن يؤدي أول مران له غداً.

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ اليوم استعداداته الجادة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر فبراير المقبل . وواصل الفريق تدريباته أمس وحرص المدير الفني بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين، وتحدث موسيماني خلال  المحاضرة عن العديد من الأمور الفنية والملاحظات وعقد موسيماني جلسة مع  والتر بواليا مهاجم الفريق، في محاولة لدعمه وتحفيزه  من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة، عقد موسيماني جلسة خاصة  مع أحمد رمضان بيكهام ، وتحدث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيزه للمرحلة المقبلة وذلك في إطار حرص المدير الفني على دعم اللاعبين وتحفيزهم .

 

وعلى هامش مران الأهلي ،واصل كل من وليد سليمان وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة. يذكر أن  وليد سليمان  يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.

 

وأدي وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بينما أدي كريم نيدفيد جلسة في الجيم قبل أن يقوم  بالجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.
 

 

اقرأ أيضا

«جيلبرتو» يكشف عن رأيه في معلول وجيرالدو.. فيديو 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة