صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يرفض ضم مهاجم أرسنال السابق.. و«أبها» السعودي يطلب أوناجم

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 29 يناير 2021 - 08:10 ص

كشف مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من التعاقد مع يايا سانوجو، المهاجم الإيفواري صاحب الجنسية الفرنسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ورفض مسؤولو الزمالك فكرة التعاقد مع يايا سانوجو، والذي سبق ولعب لنادي أرسنال الإنجليزي وللمنتخب الأوليمبي الفرنسي، ويبلغ من العمر 27 سنة وطوله 196 سم.


وتحفظ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على ضم اللاعب في ظل تراجع مستواه بعد متابعة تسجيلات لمباريات المهاجم في الآونة الأخيرة بعد عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.


 ومن ناحية أخرى تلقى محمد أوناجم جناح الفريق الأبيض عرضاً من نادي أبها السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويرغب مسؤولو نادي الزمالك في التخلص من اللاعب على أمل التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الفترة الحالية قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية.


وكان اللاعب سبق ورفض عرضيين من ناديي المغرب الفاسي المغربي وسيرميكا كليوباترا، وتلقى أيضاً اتصالات من قبل مسؤولي نادي نهضة بركان في الآونة الأخيرة.


وعلى صعيد آخر تعثرت مفاوضات نادي الزمالك لضم محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بعدما وافق البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق على ضم اللاعب.


وكان المدرب طلب تدعيم خط الدفاع على أن تتم إعارة محمد عبد السلام في الفترة الحالية، وتمسك مسؤولو نادي الاتحاد السكندي باستمرار اللاعب مع الفريق في ظل النقص العددي بصفوف الفريق. 


ومن ناحية أخرى قررت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز غلق ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق بنادي سانت إتيان بالرغم من محاولات اللاعب في الساعات القليلة الماضية لإقناع مسؤولي ناديه بالموافقة على العرض الفرنسي.


وقرر مسؤولو النادي توقيع عقوبة مادية على اللاعب وفقاً للائحة العقوبات التي يتم تطبيقها على الفريق الأول والمعتمدة من الجهاز الفني ومجلس الإدارة بسبب غيابه عن التدريب الأخير قبل لقاء المقاصة.
 

اقرأ أيضا : مصطفى محمد يطير لـ"تركيا".. السبت
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة