الدكتور محمد فوزي
الدكتور محمد فوزي


فيديو| «الشباب والرياضة» تكشف حقيقة تطبيق غرامة للتصوير داخل الأندية

رأفت ماهر

الجمعة، 29 يناير 2021 - 09:02 ص

نفى الدكتور محمد فوزي، متحدث وزارة الشباب والرياضة ، صحة ما تردد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن تطبيق غرامة قدرها 50 ألف جنيه ، كعقوبة للتصوير داخل النوادي العامة ، قائلا: " الكلام ده غير صحيح أبدا ولم يحدث .. ونؤكد على ضرورة التأكد من المعلومات من المصادر الرسمية" .

و قال الدكتور محمد فوزي ، عبر مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز" الجمعة 29يناير، أن مصر أصبحت "قبلة الاتحادات الرياضية"، ومركز استقبال البطولات العالمية ، ومنها بطولة كرة اليد ، المقامة حاليا ، في مصر ، والتي استطاعت مصر تنظيمها ، في ظل ظروف جائحة كورونا القاسية .

أوضح إن وزارة الشباب والرياضة لديها خطط استثمارية كبرى ؛ لتطوير عدد كبير من النوادي الرياضية ، ومراكز الشباب ، ومن أهمها "THE CLUB 1 " ، الموجود بمدينة السادس من أكتوبر،مفيدا بأن مصر تعيش طفرة رياضية ونوجه الشكر للقادة السياسيين الداعمين لأبطال مصر ، والرياضة المصرية ، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة مفتوحة أمام المواطنين في حالة وجود أية شكوى ، من رواد النوادي الرياضية .


وأشار المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أن مصر لديها أكثر من بطولة عالمية خلال عام 2021 ، منها بينها بطولة العالم للرماية ، في شهر فبراير المقبل ، وبطولة العالم للدراجات وبطولة السلاح ، في شهر إبريل .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة