حريق التوفيقية
حريق التوفيقية


«محافظة القاهرة»: لجنة هندسية لفحص العقارات إثر حريق التوفيقية

محمود كساب

الجمعة، 29 يناير 2021 - 09:42 ص

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات التي نشب بها حريق صباح اليوم بمنطقة التوفيقية لبيان مدى تأثرها من الحريق .


كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق بالعقارين ١٤ و ١٦ شارع التوفيقية من شارع البورصة بحي الأزبكية وعلى الفور أنتقل مسئولو الحماية المدنية و الغاز والكهرباء والإسعاف والحي لمكان الحادث.

اقرأ أيضا| صور وفيديو| السبب الرئيسي في حريق سوق التوفيقية

وتبين أن الحريق اندلع بالعقارين رقم ١٤ وهو عقار خالي و رقم ١٦ وبه عدد من المحلات ثم أنتقل إلى العقار رقم ١٠ المقابل وأسفر الحريق عن خسائر بـ ٢٢ محل تقريبًا و تمكنت قوات الحماية المدنية بمشاركة ١٣ سيارة إطفاء و ٢ عربة خزان من إطفاء الحريق دون مصابين وجاري عملية التبريد .
ووجه محافظ القاهرة بسرعة إزالة آثار الحريق  عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق .

وكان قد اندلع حريق في أحد العقارات الموجودة بمنطقة سوق التوفيقية بوسط محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، وتسبب في احتراق محل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

ودفعت بسيارات الإطفاء لإخماد الحريق وقامت قوات الحماية المدنية بالدفع ب6 سيارات أطفاء للسيطرة علي حريق صباح الجمعة وتبين حريق بعقار داخل سوق التوفيقية لقطع غيارات السيارات.

وتلقى اللواء اشرف الجندي مدير أمن القاهرة إخطارًا يفيد بنشوب بشارع التوفيقية .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة