حريق سوق التوفيقية حريق سوق التوفيقية

التفاصيل الكاملة لحريق «سوق التوفيقية» 

باسم دياب الجمعة، 29 يناير 2021 - 11:36 ص

أنقذت العناية الإلهية وبفضل التحرك السريع من قبل رجال الحماية المدنية بالقاهرة برئاسة اللواء  انتصار منصور مدير الحماية المدنية بالقاهرة وتحت إشراف اللواء أسامة فاروق مساعد أول وزير الداخلية للحماية المدنية منطقة سوق التوفيقية  من كارثة محققة بعد أن اندلعت النيران فى 22 محلا بسبب ماس كهربائي. 

وكشفت التحقيقات الأولية  أن الشرارة الأولى اشتعلت فى كشك إكسسوارات سيارات أمام المول ثم امتددت لتلتهم 9 أكشاك أخرى، ثم طالت ألسنة النيران المول التجاري.

اقرأ أيضا| حريق سوق التوفيقية| الحماية المدنية: الدفع بـ11 سيارة وجارى إخماد الحريق

كما تبين من المعاينة أن المول التجاري مكون من أرضي و5 طوابق وبه عدد كبير من المحلات ومخازن قطع غيار السيارات والإكسسوارات، احترق منهم  3 محلات وواجه المول أيضا، وتلقت عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق كبير بسوق التوفيقية بوسط البلد .

على الفور تم توجيه 13 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة كرات اللهب التي امتدت بصورة كبيرة نتيجة وجود كميات كبيرة من البلاستيك وقطع غيار السيارات ومواد سريعة الاشتعال داخل الأكشاك والمحال التجارية.

ونجحت فرق الحماية المدنية فى السيطرة والانتهاء من عمليات التبريد دون الامتداد للعقار المجاورة دون خسائر في الأرواح أو إصابات.
 

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة