محمد الصغير ولطيفة
محمد الصغير ولطيفة


لطيفة تنعى مصفف الشعر محمد الصغير 

أمنية أبوكيلة

الجمعة، 29 يناير 2021 - 12:27 م


رحل في الساعات الأولي من صباح اليوم خبير التجميل محمد الصغير ، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا . 
وقالت الفنانة " لطيفة " عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "راحت الضحكة راح السند راح القلب الطيب انا مصدومه لغيابك يا محمد كان عندي أمل في أخر مكالمة انك انت هاتتغلب على الكورونا  لكن قدر الله وماشاء فعل .. راح اللي كان سند لكل احبابه و صحابه راح عشرة العمر الجدع الطيب .. الله يرحمك يا محمد انا لله وانا اليه راچعون .. أعزي نفسي و اعزي كل الاهل والاصحاب في اغلى واحد كان عندنا في حياتنا #محمد_الصغير "
كان قد  أصيب خبير التجميل محمد الصغير، بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبى والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.
وفى الإطار ذاته، حرص الفنان أحمد السقا وأبنائه  أحفاد محمد الصغير ، على تكثيف الدعاء له، هذا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الذين رددوا الأدعية عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعى لمناشدة الله، ومطالبة الجمهور أيضًا بالدعاء له.

اقرا ايضا 

نجوم الفن .. دفتر عزاء علي صفحات أحمد السقا في والد زوجته

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة