صور تعبيرية
صور تعبيرية


نجوم العالم في كرة اليد: شكرا لكل مسئول مصري حافظ على سلامتنا.. فيديو

حاتم حسني

الجمعة، 29 يناير 2021 - 02:59 م

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد حبيب، أن مصر نجحت في تنظيم بطولة في ظروف استثنائية فشل الكثيرون في تنظيمها بهذه الكفاءة.

 

وأشار لاعب منتخب البرتغال لكرة اليد أنتونيو أريا، إلى أنه منذ اللحظة الأولى لوصول منتخب بلاده إلى مصر وكل شيئ كان في آمان وتحت السيطرة وخصوصا فيما يخص أمان اللاعبين الذين يتعرضون للاتصال الجسدي، موجها الشكر لمصر على تنظيمها الناجح للبطولة.

 

وقال لاعب منتخب البرتغال ديوجو برنكينو، إن بعثة بلاده منذ وصولها مصر لم تتصل بأحد والتزموا بارتداء الكمامات وخصعوا لتحليل الـPCR كل 24 ساعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية بكل دقة والتزام.

 

 

وأعرب لاعب منتخب المغرب ياسين إدريسي عن سعادته بوجوده في مصر، مؤكدا أنه وزملائه كانوا يشعرون بالخوف، وبعضهم رفض مغادرة بلاده للمشاركة في المونديال وهو ما يعتبره خطأ كبيرا لأن مصر قامت بعمل جيد جدا على النطاق الصحي، ووزارة الصحة قامت بجهود كبيرة للوصول إلى هذا المستوى متوجها بالشكر لكل مسئول في مصر ساهم في الحفاظ على سلامتهم.

 

اقرأ أيضاً ..وزير الرياضة للاعبي منتخب اليد: كلنا فخر واعتزاز بكم رغم الخسارة

 

كان مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد د.خالد مجاهد،  قد أكد العمل بخطة تأمين طبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 حتى 31 من شهر يناير الجاري، حرصًا على الصحة العامة لضيوف مصر الكرام، بتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة في التصدي لفيروس «كورونا» المستجد، بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان، ووزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الدولي لكرة اليد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة