محمد الصغير
محمد الصغير


في جنازة محمد الصغير.. اشتباكات بين أقارب الراحل ومراسلي الفضائيات

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 29 يناير 2021 - 03:00 م

شهدت جنازة مصفف الشعر العالمي محمد الصغير التي أقيمت اليوم بعد صلاة الجمعة اشتباك أحد أقارب الراحل مع مراسل إحدى القنوات الفضائية التي تواجدت لتغطية الجنازة، بسبب محاولة الأخير تصوير الجنازة، وذلك على إثر القرار الذي اتخذته أسرة الراحل بمنع التصوير نهائيًا، إلا أن الحضور تدخلوا وتم احتواء الموقف.

وشيع جثمان خبير التجميل محمد الصغير، بمسجد السلطان حسين (الثورة) في مصر الجديدة، بحضور النجم أحمد السقا زوج ابنة الراحل، وأمير كرارة الذي حرص على التواجد بجانب السقا والوقوف بجانبه في فقدان حماه الراحل، كما تواجد أيضًا في الجنازة المخرج عمرو عرفة والمنتج أحمد الإبياري وعائلة وأصدقاء والعاملين مع خبير التجميل الراحل محمد الصغير.

ودخل ياسين السقا حفيد خبير التجميل الراحل محمد الصغير في نوبة بكاء شديدة بمجرد وصول الجثمان إلى المسجد، فيما خيم الحزن الشديد على أحمد السقا الذي يعتبر حماه محمد الصغير مثل والده.

وكان خبير التجميل محمد الصغير، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذي كان يخضع للعلاج منه طوال الشهر الجاري، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذي دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلي مطالبة جمهورها ومحبي والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذي اشتد عليه.

وحرص الفنان أحمد السقا وأبناؤه – أحفاد محمد الصغير – على تكثيف الدعاء له، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الذين رددوا الأدعية عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي لمناشدة الله، ومطالبة الجمهور أيضًا بالدعاء له.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة