بيراميدز
بيراميدز


انفراد| أجنبي جديد «يطير» من بيراميدز

عمر البانوبي

الجمعة، 29 يناير 2021 - 03:56 م

يستعد نادي بيراميدز لوداع لاعب أجنبي جديد من قائمته، بعد أيام قليلة من رحيل التونسي النرويجي عمرو لعيوني، مهاجم نادي بيراميدز السابق وعودته للدوري النرويجي عبر بوابة نادي فاليرينجا.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن الدولي الإيفواري ويلفريد كانون، لاعب وسط نادي بيراميدز، حزم حقائبه في سرية تامة وسافر إلى قطر وسيوقع خلال ساعات على عقود الانضمام لصفوف نادي الغرافة القطري.

 

ووصل ويلفريد كانون إلى أحد فنادق الدوحة وسيخضع لفترة الحجر الصحي قبل توقيع الكشف الطبي عليه بعدما اتفق على كل بنود تعاقده مع الغرافة القطري خلفًا للمكسيكي هيكتور مورينو.

 

انضم كانون لبيراميدز مطلع الموسم الماضي وشارك في 16 مباراة بالدوري الممتاز ومباراتين في كأس مصر و4 مباريات في الكونفدرالية وله هدف وحيد.

 

ويلفريد كانون إيفواري دولي متوج بكأس الأمم الإفريقية مع كوتديفوار 2015 وله 49 مباراة دولية وهدفين.

 

بدأ ويلفريد كانون مشواره في الدوري الإيطالي بناشئين نادي إمبولي، قبل أن ينتقل للدوري الروماني عبر بوابة نادي جلوريا بستريتا، ثم كورونا باراشوف، وتألق بقميص أدو دن هاخ في الدوري الهولندي الممتاز قبل الانتقال لبيراميدز.

 

لعيوني في النرويج

قدم نادي فاليرينجا لاعبه عمر لعيوني الذي سيدعم خط هجومه قبل انطلاقة الدوري النرويجي الممتاز في الموسم الجديد بعد الرحيل عن بيراميدز.

 

لعيوني انتقل لصفوف بيراميدز مقابل 1.5 مليون يورو وشارك في 20 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 4 أهداف خلال مشواره القصير مع بيراميدز.

اقرأ أيضا: رمضان صبحي يقترب من الرحيل عن بيراميدز


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة