أصالة
أصالة


أصالة تنعى مصفف الشعر محمد الصغير

أمنية أبوكيلة

الجمعة، 29 يناير 2021 - 04:15 م

رحل في الساعات الأولي من صباح اليوم، خبير التجميل محمد الصغير، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. 

وقالت الفنانة أصالة، عبر صفحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "ما أعظم الرّجال الّذين احترموا مهنتهمّ حتّى ارتقوا بها وأصبحوا قادة في مجالهم يحترمهمّ ويجلّهم كلً منّ حولهم ومنّ سمع عنّهم .. محمّد الصّغير واحد منّهمّ وأوّلهمّ .. رحل اليوم لجوار ربّه ليلتقي بأحبّتنا الًذين سبقوه .. أدعوا له بالرّحمة والمغفره وصلّوا منّ أجّله صلاة الغائب .. قلبي يؤلمني فقد فقدت خلال أيّام رجلين كان لهما فضلٌ عليّ كبير .. رحمك الله ياأطّيب قلب وأنقى روح .. #محمد_الصغير  أعان الله عائلتك فقد كنت أباً حقيقيّاً وغيابك Maha Alsagheer.أدعوا لهمّ بالصّبر ولروحه الرحمه Maha Alsagheer "

كان خبير التجميل محمد الصغير، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبى والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.

وفى الإطار ذاته، حرص الفنان أحمد السقا وأبنائه أحفاد محمد الصغير، على تكثيف الدعاء له، هذا إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الذين رددوا الأدعية عبر صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعى لمناشدة الله، ومطالبة الجمهور أيضًا بالدعاء له.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة