صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


التفاصيل الكاملة لواقعة هتك عرض ممثلة وسرقتها بأكتوبر | فيديوجراف

عبدالعال نافع- حسام حسني

الجمعة، 29 يناير 2021 - 06:16 م

جريمة بشعة تعرضت لها ممثلة مغمورة، بعد مهاجمتها من قبل 3 أشخاص، ومحاولة اغتصابها، حتى قاموا بسرقتها وفروا هاربين، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشفهم والقبض عليهم.


«البداية»
ألقى ضباط مباحث الجيزة، القبض على 3 أشخاص سمسارا وشقيقه وعديله، في اتهامهم بهتك عرض ممثلة مغمورة، وسرقتها في كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، وتم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وأمر اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة باتخاذ الاجراءات القانوينة اللازمة.


«التحريات»
كشفت التحريات التي أشرف عليها العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين قاموا بهتك عرضها وحاولوا مواقعتها جنسيا، وسرقوا مبلغ 65 ألف جنيه، وفروا هاربين.

«بلاغ»
بداية الواقعة بورود بلاغ لقسم حدائق أكتوبر من أمن كمبوند، باكتشافهم تعرض الممثلة تدعى «ع. ا»، لسرقة مسكنها وتقييدها بعد سماعهم صراخ استغاثاتها.


على الفور، انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العقيد محمد ربيع مفتش المباحث، والمقدم طارق مدحت رئيس المباحث، إلى مكان الكومباوند محل البلاغ وبمناقشة المحنى عليها قررت أنها فوجدت بالطرق على باب الشقة وباستطلاعها الأمر وجدت شخصين قررا أنهما من شركة الغاز ويرغبان في معاينة العداد بالمطبخ وسمحت لهما بالدخول، فانقضا عليها وقيداها وسرقا 65 ألف جنيه وهاتفا محمولا ومصوغات ذهبية، وحاولا التعدي عليها جنسيا، إلا أنها قاومتهما فقام أحدهما بالاستمناء عليها.

«سمسار وشريكيه»
بتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات تمكنت القوات من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، حيث تبين أنهم سمسار سيارات وشقيقه وعديله، واعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث إن السمسار سبق وأن تعامل مع الممثلة في بيع سيارة، وعلى علم بأنها ميسورة الحال فاتفق مع شقيقه وعديله، بارتكاب الواقعة، وقام بتوصيلهما لمنزلها وانتظرهما بالخارج، فيما اعترف شقيقه بمحاولة التعدي عليها جنسيا، وأرشدوا عن المسروقات.


«أقوال المجني عليها»
قالت الفنانة «عبير. أ» في تحقيقات النيابة بشأن واقعة محاولة اغتصابها داخل شقتها في حدائق أكتوبر إنها قرابة الساعة العاشرة مساء أمس، فوجئت بشخصين يطرقان باب شقتها ويخبرانها أنهما من شركة الغاز ويريدان مراجعة العداد وفور سماحها لهما بدخول الشقة قاما بمهاجمتها وتقييد حركتها والاستيلاء على مبلغ 65 ألف جنيه ومصوغات ذهبية وإكسسوارات، وأن المتهمين حاولا اغتصابها بعد تمزيق ملابسها، لكنها قاومتهما، وصراخها دفعهما للهرب قبل الإمساك بهما، ثم أبلغت قسم الشرطة، وقالت إن أحدهما كان يخفي وجهه بكمامة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة