صورة توضيحية
صورة توضيحية


مديريات التموين تستقبل طلبات المشاركة في «الأوكازيون الشتوي»

عبير حمدي

الجمعة، 29 يناير 2021 - 08:28 م

أكد المهندس أسامة مخيمر، رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، على تلقي مديريات التموين  على مستوى الجمهورية طلبات الشركات والمحال الراغبة في المشاركة في الاوكازيون الشتوي ،وذلك لمنحها التصريح اللازم .

شاهد أيضا :اتحاد الغرف التجارية: تخفيضات تصل إلى 50% في الأوكازيون الشتوي

وأضاف مخيمر  في تصريحات لـ بوابة أخبار اليوم، أن هناك حوالي 40 شركة لكل منها فروع تتراوح من 30 إلى 90 فرع، بدأت التخفيضات مبكرا ، بناءا  على تصريح خاص من المديرية التموينية التابع لها للقيام بعمل تخفيضات خاصة بها ، لافتا الإنتباه إلى أن هذه الشركات ستحتاج إلى الحصول على تصريح جديد للاشتراك في الاوكازيون الشتوي. 
جدير بالذكر أن وزير التموين أصدر قرار وزاري رقم 16 للعام الجاري 2021 يقضي ببدء فترة   ( الأوكازيون الشتوي) إعتبارا من الأحد الموافق 7 فبراير القادم، ويستمر لمدة شهر ،لكل محل أسبوعين.
وألزم القرار الجهات المشاركة في الأوكازيون بضرورة الحصول على موافقة مسبقا من مديرية التموين التي يقع محالهم في دائرتها .
كما ألزم القرار الجهات  المشاركة في الأوكازيون الشتوي أن تعلن  عن ثمن السلع التي ستعرض خلال فترة الأوكازيون ،مع إرفاق بيان بأسعار هذه السلع قبل فترة الأوكازيون.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة