"موسيمانى"  المدير الفنى للاهلى
"موسيمانى" المدير الفنى للاهلى


موسيماني: أحلم بتحقيق مفاجأة.. ومواجهة الدحيل صعبة

أخبار اليوم

الجمعة، 29 يناير 2021 - 09:31 م

أكد موسيماني المدير الفنى للأهلى، أنه يحلم بتحقيق مفاجأة في مونديال الأندية، مشيرا إلى أن قدرات لاعبى الأهلى تؤهلهم لتحقيق ذلك فى حالة ما قدم الفريق أفضل مستوياته فى المونديال.

وأضاف موسيمانى: كرة القدم ليس بها مستحيل والدليل على ذلك وصول فريق مازيمبى الكونغولى للمباراة النهائية من قبل وظهوره بشكل رائع وأيضا فوز الاهلى بالبرونزية من قبل خير دليل على ذلك، وعلى الجميع العمل والاجتهاد للظهور بشكل أكثر من رائع فى المونديال وتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أن الفريق وصل قطر ليستعد بشكل جيد لتحقيق نتائج إيجابية ويصل لأقصى المراحل فى البطولة ولن يكتفى بالتمثيل المشرف. 

وعن مواجهة الدحيل القطرى، أكد موسيمانى أنها مباراة صعبة جدا لما يمتلكه فريق الدحيل من إمكانيات جعلته يتعاقد مع صفقات قوية خلال الانتقالات الشتوية، وهو أيضا فريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وعن فوزه بالدورى القطرى أكد أن هذا دليل على أنه فريق قوى.

وأشار المدير الفنى موسيمانى، إلى أن الجهاز الفنى درس فريق الدحيل جيدا وسيجهز اللاعبين بالشكل اللائق لخوض لقاء الخميس المقبل لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار البطولة، مضيفا أن الجميع فى قمة تركيزه لخوض منافسات البطولة. 

وشدد موسيمانى، أن الأهلى يتملك لاعبين على أعلى مستوى قادرون على تحقيق الفوز ولديه خبرات كبيرة وأكد على ثقته الكبيرة فى لاعبى الأهلى خلال بطولة كأس العالم للأندية. 

عن مواجهة فريق بايرن ميونيخ المرتقبة فى حالة الفوز على الدحيل؛ أكد موسيمانى أنها ستكون مواجهة تاريخية ورائعة بين فريقين كبار الأهلى فى إفريقيا والباير فى أوروبا ولكن علينا أن نفكر الآن فى مباراة الدحيل وعدم التطرق لمباريات آخرى قبل تحقيق الفوز فى المباراة الأولى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة