ضحية حادث سهل حشيش
ضحية حادث سهل حشيش


تجديد حبس ابن رجل الأعمال وأسرة الضحية ترفض التصالح

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 29 يناير 2021 - 10:11 م

 

حالة من الجدل الواسعة يشهدها الشارع فى الغردقة فى الواقعة المعروفة إعلامياً بـ«وفاة مهندسة الغردقة» والذى راح ضحيتة  مهندسة تُدعي «ماري إسكندر»، وإصابة سائق لأحد شركات النقل الداخلى  بطريق سهل حشيش، جنوبي مدينة الغردقة، وهو الحادث المتهم فيه ابن رجل أعمال شهير ، الذي يمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات سياحية كبرى بالغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

اقرأ أيضاً|السجن المشدد لسائق متهم بهتك عرض طفلة بالمنيا

وأكدت مصادر مطلعة، أن سائق السيارة الأجرة التى كانت تقل المهندسة ، «ماري إسكندر»، تنازل عن حقوقه وتصالح ، بينما رفضت عائلة المهندسة المتوفاة التنازل أو التصالح رغم شتى المحاولات ، وذلك طبقاً لما أكدتة بعض المصادر، لافتة إلى أنهم مصرون على استكمال التحقيقات التي تجريها النيابة.

وفي ذات السياق، قرر قاضى المعارضات بمحكمة البحر الأحمر، تجديد حبس المتهم، ابن رجل الأعمال، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ، عقب تورطه في مصرع مهندسة بطريق سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة، وذلك أثناء عودتها من عملها إلى مقر إقامتها، ما تسبب فى وفاتها.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن البحرالأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أدى إلى وفاة مهندسة وإصابة شاب، في حادث سيارة بعد أن صدمهما شاب في حالة سُكر وتحت تأثير مخدر، حيث لقيت الفتاة مصرعها على الفور، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم نجل رجل أعمال شهير وصاحب مجموعة منتجعات سياحية شهيرة بالغردقة.

وباجراء التحقيقات والتحريات والتحاليل اللازمة للمتهم، تبين أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة جنونية، تحت تأثير المخدرات وعكس الاتجاه بطريق سهل حشيش الخارجي، وتسبب في وفاة مهندسة تُدعي «ماري إسكندر»، وإصابة سائق يعمل بإحدى شركات الليموزين أثناء توصيلها بسيارته الخاصة، وتحرر محضر بالواقعة جنح أول الغردقة، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة