صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بحثا عن اللقاح.. مليونير كندي وزوجته ينتحلان صفة عمال

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 29 يناير 2021 - 10:29 م

 

حاول مليونير كندي وزوجته الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا عن طريق استخدام الحيلة، وذلك بعدما لم تنجح الأموال في تأمين الجرعات لهم.

وانتحل المليونير الكندي رودني بيكر، الرئيس والمدير التنفيذي السابق لشركة «Great Canadian Gaming Corporation» وزوجته إيكاترينا، بانتحال صفة عاملان من أجل الحصول على لقاح كورونا قبل غيرهم من السكان.

اقرأ أيضًا: قلق في أوروبا بسبب تأخر لقاح كورونا

وقام الزوجان باستأجار طائرة للذهاب إلى بلدة بيفر كريك في إقليم يوكون غرب كندا من أجل أن يتم تسجيلهما ضمن السكان المحليين الراغبين في الحصول على اللقاح.

وقال جون ستريكر، وزير خدمات المجتمع في مدينة يوكون، بإحدى العيادات المحلية المتنقلة في بلدة بيفر كريك، وادعيا أنهما من العمال المحليين بأحد الفنادق لتلقي اللقاح.

وتابع أن طلب الثنائي لرحلة إلى المطار فور تلقيهم جرعات اللقاح أثارت شكوك العاملين بالعيادة المتنقلة الذين اتصلوا بالفندق المذكور للتأكد من أنهما عاملين به، ليكتشفوا أنهم تعرضوا للخداع.

وأضاف ستريكر أنه يشعر بالغضب من السلوك الأناني لهذان الشخصان اللذان انتهكا إجراءات الطوارئ لمصلحتهما، مشددا على أن الأمر الذي قام به المليونير وزوجته غير مقبول تماماً، وخاصة في تلك الظروف التي يمر بها العالم.

وتم فرض غرامة قدرها 500 دولار على كل من الزوجين، بالإضافة إلى رسوم إضافية قدرها 75 دولاراً، كما أعلنت الشركة التي يعمل بها رودني بيكر بيانا قالت فيه إنه لم يعد المدير التنفيذي لها منذ 24 يناير.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة