المتهم
المتهم


اعترافات تفصيلية للمتهم بحرق سوق التوفيقية أمام مباحث القاهرة 

باسم دياب

السبت، 30 يناير 2021 - 12:05 ص

أدلى المتهم  بحرق المحلات والأكشاك بسوق التوفيقية بوسط القاهرة باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث الأزبكية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة حول سبب الواقعة. 

اقرا ايضا|لاتهامه بدهس مهندسة.. تفاصيل 4 أيام في الحبس لنجل رجل أعمال شهير بالغردقة

حيث اعترف أمام المقدم محمد رضا رئيس المباحث  في أقواله إنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمومته ناتجة عن بيع أحد المحلات "تحت الإنشاء" الكائنة بدائرة القسم، قام بالتحصل على كمية من "البنزين" من صاحب مركبة "توك توك" عقب إيهامه بأنه سائق "توك توك" وتعطلت مركبته، وتوجه لمحل البلاغ وسكب البنزين وأضرم النار فى بعض الفاترينات الخاصة بأبناء عمومته الكائنة بمحل البلاغ ، إلا أن الحريق إمتد.
وأضاف المتهم أمام الرائدان محمد عبد الظاهر وعمر مسلم معاوني المباحث أنه لم يقصد إزاء كل هذة المحلات موضحاً أنه لم يتوقع أن الحادث سوف يسبب كل هذا. 
وأكد المتهم أنه لم يحصل علي ميراثه منهم وكان دائم التواصل معهم ولكن كانوا يوبخونه ودائماً ما كان يتعرض للضرب أثناء مطالبته لورثه. 
البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغاً يفيد بنشوب حريق بعدد من المحلات بمنطقة التوفيقية، وعلى الفور تم الدفع بـ ١٣ سيارة إطفاء، وتم إخماد الحريق، وتتمركز سيارات الإطفاء في مكان الحريق ويقوم رجال الإطفاء بعمليات تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة