صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


اغتصاب وقتل ومخدرات.. جرائم وضعت مشاهير «خلف الأسوار» 

أحمد عبدالوهاب

السبت، 30 يناير 2021 - 12:11 ص

في بعض الأحيان، يتسبب المال في مصائب وجرائم، يرتكبها من يظنون أن غناهم قد يحميهم من الوقوع تحت طائلة القانون.. واللافت للنظر، أن العديد من الجرائم التي ترتكب، أبطالها من أبناء المشاهير الذين يتسببون في فضائح لهم قد تؤثر على مسيرتهم. 

اقرأ ايضا|جنسيتها مصرية.. ننشر صورة بطاقة المهندسة ضحية نجل رجل «أعمال الغردقة»

وترصد «بوابة أخبار اليوم»، عددًا من الجرائم التي تورط فيها مجموعة من أبناء المشاهير.. 

«هيثم» نجل إمبراطور السياحة

سيطرت حالة من الغضب على رواد سوشيال ميديا، بعد تداول الواقعة المؤسفة، التي ارتكبها نجل أحد أشهر رجال الأعمال في مجال السياحة والسينما «ك. ا. ع»، بعد قيامه بقيادة سيارة فارهة بمدينة الغردقة، والسير عكس الاتجاه بسرعة جنونية، واصطدامه بسيارة أخرى، مما أسفر عن وفاة المهندسة «ماري»، دون أي ذنب. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.. وأمرت بإجراء تحليل مخدرات لنجل رجل الأعمال المتهم، حيث تبين تعاطية المواد المخدرة، وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة الجزئية، تجديد حبس المتهم 15 يومًا. 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مرفق إسعاف البحر الأحمر، بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الدائري بمدينة الغردقة، تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث. 

وتبين فور وصول الإسعاف، مصرع مهندسة ديكور تدعى «ماري إسكندر جيد»، وإصابة سائق السيارة التي كانت تقلها، وتم نقلهما جميعًا لمستشفى الغردقة العام. 

«نازلي» ابنة نهى العمروسي 

أحدثت القضية المعروفة إعلامية بـ«اغتصاب فتاة الفيرمونت»، حالة الجدل المصحوبة بموجة غضب، من جانب الرأي العام، لما شملته تفاصيل القضية من تفاصيل مؤسفة، تخالف عادات وتقاليد المجتمع المصري. 

وتبين أنه في غضون عام 2014، قام مجموعة من الشباب، بتخدير فتاة أثناء تواجدهم في حفلة خاصة بفندق «فيرمونت» الشهير، وتناوبوا اغتصابها وتصويرها في أوضاع مخلة، وتهديدها حال فضح أمرهم. 

وتورط في تلك القضية عدد من أبناء المشاهير، الذين وقعوا تحت طائلة الاتهام، ومنهم نازلي كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي، والفنان الراحل مصطفى كريم، وأحمد طولان نجل المدرب الشهير حلمي طولان، ومنظم الحفلات الشهير أحمد الجنزوري، إإضافة إلى أسماء أخرى. 

وصدر قرار من النيابة العامة، بحبس المتهمين وضبط وإحضار الهاربين في تلك القضية، التي تعكس حجم الفساد الأخلاقي الذي يسيطر على حياة بعض المشاهير وأبنائهم. 

«أحمد» نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي 

قضية أثارت الرأي العام، دارت تفاصيلها قبل 14 عامًا، تحديدًا عام 2006، بعد ما قالت فتاة تدعى «هند الحناوي»، إنها تزوجت منه عرفيًا، وأنجبت منه طفلة، رفض حينها «الفيشاوي» الاعتراف بها، وهو ما دعا والدتها لرفع دعوة لإثبات نسب «لينا». 

بعد فترة من الجدال، اعترف أحمد الفيشاوي بأنه أقام علاقة مع هند الحناوي، ولكنه نفى وجود زواج عرفي ورفض نسب الطفلة له، وانتهت القضية بالحكم بإثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأحمد الفيشاوي، وتم تداول القضية داخل أروقة قاعات محكمة الأسرة، لمطالبة «الفيشاوي» بدفع نفقات ابنته. 

«عمر» نجل الفنان الراحل مصطفى متولي 

قبل 5 سنوات، في عام 2015، سقط عمر مصطفى متولي، في أحد الأكمنة، أثناء قيادته سيارته وبحوزته كمية من مخدر الحشيش. 

والمعروف عن عمر متولي أنه نجل شقيقة الزعيم عادل إمام، وعقب ضبطه تم اقتياده لقسم شرطة العبور، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال، وعرضه على النيابة المختصة، التي قررت الإفراج عنه بكفالة 100 جنيه. 

الفنانة عبير بيبرس 

مفاجأة مدوية كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية، في واقعة مقتل أحد الأشخاص داخل شقته الواقعة بنطاق قسم شرطة البساتين، حيث تبين أن زوجته وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطها وتبين أنها الفنانة عبير نجيب الشهيرة بـ«عبير بيبرس». 

واعترفت المتهمة في التحقيقات، بتفاصيل ارتكابها للجريمة، حيث أفادت أنها طلبت الطلاق من المجني عليه، وعندما رفض نهرته وحدثت مشادة كلامية بينهم، قام على إثرها المجني عليه بصفعها على وجهها، فقامت بطعنه بزجاجه.. وقررت نيابة البساتين، إحالة المتهمة المذكورة لمحكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها. 

الفنان أحمد عزمي 

قبل 5 سنوات، تداولت أنباء داخل الوسط الفني، تفيد بضبط الفنان أحمد عزمي، بحوزته أقراص مخدرة، وهو ما تأكد بالفعل، أن الفنان الشاب تم ضبطه في أحد الأكمنة بشرم الشيخ، وبحوزته قرابة 15 قرصًا مخدرًا، وبرفقته فتاة وهما في حالة عدم إتزان. 

وبعرضه على النيابة قررت حبسه وعقب انتهاء التحقيقات، أحيل إلى محكمة جنايات شرم الشيخ، التي قضت بحبسه 6 أشهر. 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة