صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


محامى طبيب الاسنان المتهم بالتحرش لـ «أديب»: كلامك عن موكلى حسيت إنه هياخد إعدام"

رضا خليل

السبت، 30 يناير 2021 - 12:45 ص

استنكر كمال يونس المحامى بالنقض ومحامى طبيب الأسنان المتهم بالتحرش، حديث الإعلامي عمرو أديب عن موكله وتطرقه إلى ققضية موكله، مشيرًا إلى أنه كان من الأفضل له ألا يضيع وقته الثمين فى توجيه اتهامات باطلة لدكتور الأسنان.

اقرا ايضا .. بالفيديو.. مشادة كلامية ساخنة بين عمرو أديب ومحامي طبيب الأسنان المتحرش

وأوضح "محامى الطبيب المتهم بالتحرش": " أنت بدأت الموضوع وحسيت كأن الراجل هيتعدم، وكلام  الفنان عباس أبو الحسن لا أساس له من الصحة، لكن كل ما قيل مازالت اتهامات قيد التحقيق أمام النيابة العامة".

وأضاف أنه تولى الدفاع عن موكله في هذه القضية منذ 72 ساعة فقط، ولم يتمكن من تصوير ملف القضية قائلاً : "جرى ضبط الطبيب يوم الاثنين الماضي، وعُرض على النيابة في الثلاثاء، وبدأ التحقيق معه من الظهر حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ولم تخلِ النيابة سبيله لأن التحقيق لم ينتهِ بعد، فحصل على قرار بالحبس 4 أيام ثم جرى التحقيق معه مرة أخرى في اليوم التالي، لأن اليوم الرابع كان سيوافق الجمعة، وطبقًا لقانون الإجراءات الجنائية كان لا بد أن يحصل على قرار بالحبس مدته 15 يومًا حتى تنتهي النيابة من التحقيقات".

وتابع :" موكلى هيطلع براءة وهفكرك يا عمرو بيه.. مطالبًا أديب بأنه يأذن له بحلقة كاملة فى برنامجه لتوضيح كافة التفاصيل عن القضية ومعرفة كيفية خروجه براءة من القضية "، ليرد عليه أديب:" أنت عرفت منين إن موكلك هيطلع براءة، القضاء هو السيد فى القضية والكلمة الأولى والأخيرة له، ولو طلع براءة موكلك هو مش من بقية العائلة يطلع براءة ".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة