صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


الفنان عباس أبو الحسن أحد ضحايا طبيب الأسنان المتحرش: الردع وتغليظ العقوبة الحل

رضا خليل

السبت، 30 يناير 2021 - 01:25 ص

كشف الفنان عباس أبو الحسن، كواليس التحرش به لعدة مرات من قبل طبيب أسنان شهير، مشيرًا إلى أن بداية التعارف به كانت منذ 35 عاماً، قائلاً: "عرفته فى الجيم وكان مازال حديث التخرج، وكانت نظراته غريبة جدًا لي، قائلاً :" كان معروفاً أنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى".

اقرأ ايضا .. محامي عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل التعدي عليه من طبيب الأسنان المتحرش | فيديو

أضاف أبو الحسن، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج ، "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، أمس الجمعة إنه تم ضبط هذا الطبيب المتحرش مع حالة تعانى من تأخر عقلى كان يعمل فى الجيم الذى كان يتردد عليه هذا الطبيب، ولكن تم التغطية على هذا الحادث نهائياً".

وتابع: "لو كنت 100 دكر فى بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شىء مهين.. وأنا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشىء تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو انت مش سليم نفسيًا تتكسر".

وأشار الفنان عباس أبو الحسن، إلى أنه يرى أن هذا الطبيب يستمتع بالضرب مما يقوم به من أفعال مشينة مع الرجال، مشيراً إلى أن هذا الطبيب ينتقي ضحاياه التى يستهدفها.

وعن الحملة التى شنها ضد الطبيب المتحرش، قال: "كان معايا صور كتير وشهادات لناس كتير.. بس ما كنتش معايا شهادة المطرب تميم يونس، ولا شهادة واحد تانى كان معاه فيديوهات مرعبة لهذا الطبيب"، مطالباً بالردع وتغليظ العقوبة هو الحل لمواجهة المتحرشين والمغتصبين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة