وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية


اليوم| وزير التنمية المحلية يتفقد مشروعات «الأغذية العالمي» بالأقصر

محمود كساب

السبت، 30 يناير 2021 - 03:01 ص

يجري اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، زيارة إلى محافظة الأقصر اليوم  السبت،  لتفقد عدد من المشروعات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي وبحث ربطها بالمشروعات والمبادرات الناجحة والمتميزة للوزارة في باقي محافظات الصعيد.  
ومن المقرر أن يشارك في الزيارة كل من المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر ومنجستاب هايلي الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بالقاهرة، وآلاء الزهيرى مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية بالبرنامج وعدد من قيادات الوزارة.
وسيقوم وزير التنمية المحلية بزيارة مركز الأقصر التنسيقي للابتكار ونقل المعرفة حيث سيقوم بالتوقيع المشترك مع  منجستاب هايلي علي اتفاقية التعاون بين الوزارة والبرنامج والاتفاق علي مجالات التعاون المشترك.  
وتنفيذاً لتكليفات  رئيس الجمهورية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء سيعقد اللواء محمود شعراوي اجتماعاً موسعاً مع كل من اللواء أشوف الداودي محافظ قنا والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بحضور ومشاركة رؤساء المراكز المستهدفة في المرحلة الجديدة لمبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري ضمن المرحلة الجديدة لمبادرة حياة كريمة والتي تستهدف 1500 قرية في 51 مركزًا خلال العام الحالي. 
وتستهدف المرحلة الحالية للمبادرة الرئاسية 7 مراكز في محافظتي الأقصر وقنا.

 

اقرأ أيضا

وفد وزارة التخطيط لتطوير المحليات يتابع العمل بمحافظة كفر الشيخ
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة