صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الأوقاف: أدخلنا 819 مسجدا في الخدمة منذ سبتمبر| فيديو

أحمد فتحي

السبت، 30 يناير 2021 - 11:20 ص

قال الدكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن الوزارة أدخلت الخدمة إلى 819 مسجدًا منذ شهر سبتمبر بالإحلال والتجديد والصيانة أو إعادة الفتح مرة أخرى، منها 57 مسجدًا في هذا الشهر فقط، وهو ما يبرهن على أن مصر ماضية قدما نحو بيوت الله عز وجل وأنها لا تألو جهدا في إعمار بيوت الله وهذا أبلغ رد على المتطرفين الذين يقولون إنها تهدم بيوت الله. 

وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة «الأولى»، الفضائية المصرية، و«on»، أن الخطاب الديني في مصر يكرس الانتماء الوطني لمصر، وكان موضوع خطبة الجمعة بالامس هو التضحية في سبيل الأوطان، إذ ألقى الدكتور محمد مختار جمعة الخطبة في مسجد الشرطة وفاءً لجميلها في عيدها القومي التاسع والستين. 

وتابع الدكتور جابر طايع، وكان أبرز ما فيها التضحيات التي تحدث عنها وزير الأوقاف وخطباء المساجد على مستوى الجمهورية، لتبيان أن الشرطة المصرية والقوات المسلحة ضحوا بالكثير من أجل الوطن.

وأردف طايع، أن الشرطة المصرية ضربت نماذج حية في التضحية لا يمكن لأحد أن يزايد عليها، وذلك عندما واجهت الإرهاب ووقفت ضده، سائلًا الله عز وجل أن يديم الحياة الآمنة والمستقرة على مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة