سموحه
سموحه


سموحه يواصل الإستعداد لمواجهة الدراويش في الدوري

إبراهيم مدكور

السبت، 30 يناير 2021 - 01:01 م

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحه استعداداته الفنية لمباراته القادمة أمام الإسماعيلى والتي ستقام يوم الأربعاء القادم فى الإسماعلية، ويخوض الفريق تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية من أجل زيادة معدل اللياقة البدنية والإنسجام بين اللاعبين، خاصة في ظل استمرار عملية التدوير بين اللاعبين.


وقرر المدير الفنى "للموج الأزرق" طى صفحة مباراة المقاولون العرب تماما وعدم التركيز عليها وذلك للتحضير للمواجهات المقبلة، خاصة أن المشوار مازال طويلاً وسموحة لديه هدف يسعى لتحقيقه.
ووجه أحمد سامي انذارا شديد اللهجة إلى لاعبيه بسبب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبت في مباراة المقاولون العرب والتي تسببت في اهتزاز شباك الفريق بالهدف الأول رغم الأداء الجيد من الفريق طوال المباراة.
ويواصل المدير الفنى سعيه لإبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد الشتوى الحالي خاصة في الخط الأمامى فى ظل عدم توافر البديل المناسب للقناص حسام حسن مهاجم الفريق.
في الوقت ذاته يخضع على غزال لاعب وسط الفريق لبرنامج علاجي خاص للتخلص من الإصابة التي يعانى منها في أنكل القدم والتي أثرت بالسلب على مستواه خلال المباريات الأخيرة ، وطلب المدير الفنى من الجهاز الطبى سرعة تجهيز غزال خاصة وأنه من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها بشكل دائم في المباريات.
وقد أبدى أحمد سامي المدير الفنى للفريق سعادته بعد عودة سموحه إلى طريق الإنتصارت بالدورى وارتفاع رصيده للنقطة الـ12 وكسر سلسلة التعادلات على حساب فريق كبير بحجم المقاولون العرب.

عمر ربيع ياسين ينشر عرضاً برتغالياً لشراء حسام حسن مقابل مليون دولار

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة