محافظ الاسكندرية يقود حملة لازالة الاشغالات علي الكورنيش
محافظ الاسكندرية يقود حملة لازالة الاشغالات علي الكورنيش


المحافظ: هدم المنشآت الحاجبة لرؤية البحر خلال فبراير المقبل

إزالة كافتيريا ومطعم شهير على كورنيش الإسكندرية

أشرف شرف

السبت، 30 يناير 2021 - 02:30 م

قاد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، اليوم السبت 30 يناير، حملة مكبرة لإزالة كافتيريا شهير بمنطقة سبورتنج بحي شرق، وذلك بعد انتهاء مدة التعاقد المبرمة بين أصحابها والمحافظة.

وتأتي الحملة في إطار تنفيذ وعد المحافظ لمواطني الإسكندرية بإزالة كافة المنشآت الحاجبة لرؤية البحر، والتي جرى تأجيرها خلال فترات سابقة بقيم إيجارية أهدرت حقوق المحافظة المالية وسببت استياءً لدي المواطنين.

أقرا أيضا| استخدام مكبرات الصوت لمنع البناء بدون ترخيص في المنيا

وأوضح المحافظ أن التعاقدات السابقة أغفلت حقوق المحافظة المالية بالإضافة إلى عدم مراعاة الاشتراطات الخاصة بحجب رؤية البحر، مؤكدا أنه سيتم تلافي ذلك في كافة التعاقدات الجديدة.

وأشار إلى أنه سيجري تعظيم موارد المحافظة المالية دون أن يتعارض ذلك مع رؤية البحر لدي كافة المواطنين، فضلا عن استرجاع ممشى الكورنيش الذي يعد ملك لجميع المواطنين البسطاء.

وأضاف الشريف أنه سيجري إزالة كافة المنشآت التي تحجب الرؤية وذلك بعد انتهاء مدة التعاقد المبرمة مع المحافظة خلال شهر فبراير المقبل، قائلا:" لن نسمح بإهدار المال العام وسنحفظ حق الدولة وحق المحافظة وحقوق المواطنين".

شارك في الحملة اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، ومحارب هيلع، رئيس حي شرق، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة