محمد صلاح
محمد صلاح


تطورات جديدة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

رياض محمد جعيصة

السبت، 30 يناير 2021 - 03:31 م

كشف الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا والصحفي في شبكة «سكاي سبورتس»، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول.

وكان محمد صلاح، قد أثار الجدل بشأن مستقبله مع «الريدز»، بعد تصريحاته لصحيفة «آس» الإسبانية بشأن الانضمام إلى أحد عمالقة "الليجا"، ريال مدريد أو برشلونة، أجاب صلاح: «أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا؟».

وقال فابريزيو رومانو، في تصريحاته مع موقع «آنفيلد واتش»، المهتم بأخبار ليفربول، «في الوقت الحالي مو صلاح سعيد تمامًا مع ليفربول، إنه سعيد تمامًا مع كلوب ولا يخطط لمغادرة النادي».

وأضاف: «عندما نتحدث عن مفاوضات تجديد العقد مع هذا النوع من اللاعبين العالميين فهم من يقررون مستقبلهم.. صلاح فاز بكل شيء مع ليفربول وأصبح النجم هناك، والأن أمامه قرارين عليه الاختيار بينهما إما أن يصبح أسطورة في ليفربول أو يخوض تجربة جديدة».

وتابع رومانو: «الأمر بكامله يعود إلى صلاح، لكن ما أراه في الوقت الحالي أن "مو" سعيد مع الريدز وكلوب ولا يخطط لمغادرة النادي.. ولكن في نهاية الموسم سيناقشون ما يريد أن يفعله في المستقبل، وسيكون الوضع هادئ ومريح  لأن ليفربول يعلم أن صلاح سعيد في النادي».

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول نهاية موسم 2022/2023.

وينافس محمد صلاح، على سباق الحصول على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي بعد أن تصدره لقائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، متقدما بفارق هدف عن كلا من ثنائي توتنهام هاري كين وسون هيونج مين، ومهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة