الشحات
الشحات


مونديال الأندية.. رقم قياسي في انتظار حسين الشحات

شادي محمد

السبت، 30 يناير 2021 - 03:31 م

يأمل جناح النادي الأهلي حسين الشحات، في تحقيق رقم قياسي جديد، ليكون أول مصري يشارك في كأس العالم للأندية مع فريقين مختلفين، حيث كانت المرة الأولى مع العين الإماراتي وأحرز معه المركز الثاني، عام 2018.

ويرغب الشحات في لعب المباراة النهائية لمونديال الأندية، بقميص الأهلي هذه المرة، حيث يتطلع لتحقيق اللقب العالمي مع المارد الأحمر، بعد تتويجه بفضية العالم للأندية مع العين، بعد الهزيمة على يد ريال مدريد في النهائي 4-1.

وشارك الشحات مع العين الإماراتي، في 33 مباراة، في كل المسابقات، حيث سجل 15 هدفا وصنع 17، وتوج بلقب الدوري المحلي، إلى جانب فضية بطولة العالم للأندية.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على مشاهدة فيديوهات للعديد من مباريات الدحيل القطري استعدادًا لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم 4 فبراير المقبل في افتتاحية مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق العديد من الجلسات مع ثنائي تحليل الأداء بالفريق؛ موسي ماتالابا ويوشا فالدويا؛ من أجل استطلاع الفريق القطري ودراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه.

واجتمع بيتسو موسيماني صباح اليوم مع جهازه المعاون؛ لبحث البرنامج الخاص بالفريق؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي وصل إلى قطر أمس، ودخل الجميع كبسولة طبية في مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار التعليمات الطبية الخاصة بتنظيم البطولة.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

مونديال الأندية| موسيماني يعقد جلسة خاصة لبحث برنامج الفريق في قطر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة