عباس أبوالحسن 
عباس أبوالحسن 


بعد تعرضه للتحرش من طبيب.. معلومات غير معروفة عن «عباس أبو الحسن»

نورهان نبيل

السبت، 30 يناير 2021 - 03:45 م

تصدر الفنان عباس أبو الحسن تريند مؤشر البحث جوجل بعد إعلان تفاصيل تعرضه للتحرش من قبل طبيب أسنان مشهور .

وقال خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية: "بلعب ألعاب قوى من زمان لكن الموضوع فيه فكرة الترويع النفسي وحدوثه بشكل مفاجئ.. وحين تنبهت له في إحدى المرات وتمكنت منه وفرمته ".

وأضاف :" لكن الواقعة الأخيرة في يونيو الماضي كنت في زيارة لقريبة لي في الدقي وفوجئت به في الأسانسير وقف بي في النص وفوجئت أنه هو.. فقالي إنت لسه زعلان مني فمد إيده على وجري.. وأعتقد هو عنده مشاكل السرقة والضرب أو أنه يستغل حد ".

وكشف عن أسباب فضحه لهذا الطبيب وقال :"اللي حمسني اني استفزيت من اعلانات البانرات لهذا الطبيب على الطرق السريعة بوشه وضحكته المستفزة أي علاج أسنان يجيب كل الفلوس دي و7 مراكز طبية حسيت إنه عامل اعلانات يجر بيها رجل الشباب المراهقين اللي بعضهم ممكن ميعرفش يشتكي لو حصل ضده تحرش فقلت لازم أفضحه وأكتب البوست ده وكنت مراهن على أن فيه ناس كتير ممكن يكون تعرضوا له جالي شهادات من 145 شاب تقريبا تحرش بيهم ولم يمانعوا إني أحط شهادتهم واتقدم بيها ببلاغ ".

يذكر أن عباس ابو الحسن، يبلغ من العمر 56 عامًا وبدأ مشواره الفني عام 1999 ولكنه لم يحقق شهرة واسعة .

شارك في بطولة عدة أفلام منها مافيا وعمارة يعقوبيان ونوارة وقدرات غير عادية كما شارك في بطولة عدة مسلسلات منها أبو عمر المصري وارض جو وريح المدام، وتربطه علاقة صداقة بعدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد حلمي وأحمد السقا .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة