نجوم دراما رمضان 2021
نجوم دراما رمضان 2021


نجوم حجزوا أماكنهم في خريطة دراما رمضان 2021

محمد طه

السبت، 30 يناير 2021 - 06:05 م

شهور قليلة وينطلق ماراثون دراما رمضان 2021، وهذا الموسم الذي ينتظره عشاق الدراما في مصر والوطن العربي، وهناك نجوم حجزوا مكانهم في خريطة مسلسلات السباق الرمضاني هذا العام، وهو ما سترصده "بوابة أخبار اليوم" في السطور التالية...

النجم الكبير يحيى الفخراني يعود لدراما رمضان مجددا بمسلسل "نجيب زاهى ذركش" بعد أن غاب العام الماضي، ويقدم الفخراني دورا جديدا عليه ويظهر بشكل مختلف، حيث يحاول الإفلات من إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها نظرًا لثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه، ويشارك فى بطولته كل من هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين ورنا رئيس وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

 

النجمان أحمد السقا وأمير كرارة الأبرز بمسلسل "نسل الأغراب"، وهو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي، بمشاركة كل من مي عمر، أحمد مالك، إدوراد، دياب، سلوى عثمان، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، أحمد فهيم، وأحمد داش.

كما يدخل النجم يوسف الشريف السابق بمسلسل "كوفيد 25" والذي يرصد جائحة فيروس كورونا في أجواء من الخيال العلمي تدور عام 2025 والذى يشهد ظهور الوباء العالمي من جديد بعد اختفائه ولكن بشكل يمكنه من التحكم فى إرادة الحاملين له، ويشارك في العمل أيتن عامر تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعود الفنان هاني سلامة لدراما رمضان بعد غيابه العام الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" ويشارك فى بطولته غادة عادل ويسرا اللوزى وسوسن بدر وأحمد بدير ونجلاء بدر وندى موسى ومحمد ثروت ونورهان ومحمود الليثى قصة نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، وقد سبق وأن تم تقديم الرواية عام 1959 فى فيلم يحمل نفس الاسم والمسلسل تدور أحداثه فى عام 2021 حول أحداث عصرية بشخصيات مختلفة عن الفيلم من خلال 11 شخصية كل منهما له قصة.

وتعود منى زكي للدراما التليفزيونية بمسلسل "تقاطع طرق" بعد غياب 5 سنوات منذ آخر أعمالها بمسلسل "أفراح القبة"، بعد أن تم تأجيله من العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

الزوجان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يجمعان في أول عمل بعد زواجهما في مسلسل "اللى مالوش كبير"، ويقدمان دراما اجتماعية بها جانب من الإثارة، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويشارك النجم ياسر جلال في رمضان 2021 بمسلسل "ضل راجل" وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ويشارك فيه محمود عبد المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، ندا بهجت، مجدى فكرى وعدد كبير من الفنانين الشباب.

وتشارك النجمة يسرا هذا العام بمسلسل "حرب أهلية"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل، وذلك بعد نجاها العام الماضي في مسلسل "خيانة عهد".

كما حجزت روبي مكانها في دراما رمضان بمسلسل "شقة 6" الذى يشارك فى بطولته شريف سلامة وسيد رجب وأحمد بدير وصلاح عبدالله ومحمود البزاوي وحمزة العيلى وملك قورة وسما إبراهيم تأليف محمد دربالة إخراج محمود كامل أعمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول رصد إحدى العمارات التى تشهد العديد من المواقف المرعبة والغريبة.

ويعود عمرو يوسف لدراما رمضان هذا العام بمسلسل "أحمس"  وهي عن أهم معركة حربية في مسلسل الدراما التاريخية "الملك أحمس"، وتدور المعركة حول قيادة أحمس وجيش مصر لمواجهة الهكسوس وطردهم من طيبة وتحرير شمال وجنوب مصر منهم بعد احتلالهم لعقود طويلة، ويشارك في بطولة المسلسل ماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفى، وعن قصة نجيب محفوظ تأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي.

وتعود الفنانة دنيا سمير غانم فى شهر رمضان من خلال عمل كوميدى ولم يتحدد اسمه بعد وينتمى إلى مسلسلات الحلقات المنفصلة المتصلة ويشاركها البطولة محمد سلام ومحمد ثروت إخراج وليد الحلفاوي.

وتخوض دينا الشربيني السباق بمسلسل "قصر النيل"، وتدور الأحداث فى فترة الستينيات فى إطار من الغموض والإثارة، ويشارك البطولة صلاح عبدالله وأحمد خالد صالح، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وذللك بعد نجاحها خلال الأعوام الماضية بمسلسلات "لعبة النسيان" و"زي الشمس" و"مليكة".

وبدأت النجمة نيللي كريم قبل أيام تصوير مسلسلها "ضد الكسر"، تأليف عمروالدالى وإخراج أحمد خالد، والمسلسل إهداء لروح الفنان الكبير سامي العدل، حيث وقع الاختيار على عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة منهم لقاء الخميسي، مصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبد الرسول وآخرين جار التعاقد معهم.

وللعام الثانى على التوالى تواصل النجمة ريهام حجاج تصدرها البطولة من خلال مسلسل "كل ما نفترق"، وهو دراما تعتمد على الإثارة والغموض تأليف ورشة محمد أمين راضى وإخراج كريم العدل، وزينة تشارك بمسلسل "بطلة من دهب" تأليف مدحت العدل، وتخوض حنان مطاوع السباق الدرامي بمسلسل "ورد" بمشاركة نضال الشافعى ومحمد لطفى ومى كساب وتأليف فتحى الجندى إخراج شادى أبو شادي، وتخوض غادة عبد الرازق السباق بمسلسل "دم غزال"، والذى أصبح مصيره مجهولاً حتى الآن بعد توقف تصويره بلبنان بعد قرار حظر التجوال فيها، ويشاركها البطولة وفاء عامر، تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة