مانويل جوزيه
مانويل جوزيه


مونديال الأندية | جوزيه: الأهلي يمتلك مقاومات الفوز والصعود لنصف النهائي 

إبراهيم مدكور

الأحد، 31 يناير 2021 - 10:33 ص

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجازًا جديدًا على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.
وقال مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي الأسبق للمارد الأحمر أنه متفائل في أداء لاعبي الأهلي في المباراة لافتتاحية أمام الدحيل القطر والتأهل لدور النصف النهائي لمونديال الأندية .
وأضاف جوزيه في تصريحات صحفية له أن الأهلي يمتلك خبرة البطولات الخارجية خاصة وأن الدحيل منافس لا يمتلك خبرة وقوة وروح لاعبي المارد الأحمر وهذا يسهل على الأهل مهمة الصعود لدور النصف النهائي .

وعلى صعيد أخر أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الدوحة مساء أمس، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
وجاء مران الأهلي قويا فنيا وبدنيا، حيث استمر 120 دقيقة كاملة، شهدت حصول اللاعبين على جرعات بدنية وفنية متنوعة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل القطري.

إقرأ أيضًا: الجونة: مفاوضات الأهلي لضم بواليا استغرقت 3 ساعات فقط

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة