عابد فهد
عابد فهد


عابد فهد: "350 جرام" موضوع يطرح للمرة الأولى بالدراما التلفزيونية

أحمد السنوسي

الأحد، 31 يناير 2021 - 11:18 ص

كشف النجم عابد فهد، عن دوره داخل أحداث مسلسل "350 جرام"؛ خلال المؤتمر الصحفي التي أقامته الشركة المنتجة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بحضور نجوم العمل وفي ظل أجواء احترازية واتباع كافة الاحتياطات التي أقرتها دولة الإمارات العربية.

وقال فهد أن شخصية "نوح" التي يقدمها تتحدث عن شخصية اشكالية لها علاقة بالقانون والقضاء، فـ"نوح" هو محامي مشهور جدا قادر على حل كل القضايا القانونية يلعب بالقانون كما هو يشتهي، كل الموكلين له هو بشكل او اخر ملاذ لهم، ولكن لديه خطوط حمراء لا يتجاوزها مثل تجارة الأعضاء والسلاح.

واستكمل: "باختصار،الحكاية جديدة والمفصل الرئيسي ان هذا الرجل يتعرض الى ازمة صحية قلبية يضطر الى دخول المستشفى لاستبدال قلبه.. والنظرية الطبية تقول ان الذاكرة ليس لها علاقة بالقلب وإنما هي في الدماغ، فلا ذاكرة في القلب وهو موضوع أول مرة يطرح على الدراما التلفزيونية، هنا الدراما تحتكم الى الفضول مفاده من هو صاحب القلب الجديد في هذه الحكاية الذي يتم شراؤه بمبلغ باهظ جدا ويدخل قلب هذا الرجل "نوح" وكيف يتحول هذا الرجل من شيطان إلى إنسان عادي بعد ان يستعير قلب أحد المتبرعين؟ والفضول أنه يبحث عن هذا الرجل .. يدخل عالمه، ومن باب الوفاء يكمل نوح كل ما كان يتمناه ذلك الرجل الذي اشترى منه قلبه.. وسنرى بعدها ماذا سيحدث".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة