أحمد سويد مدير المديرية
أحمد سويد مدير المديرية


تعليم المنوفية يعلن جدول المقابلات مع المرشحين للعمل بامتحانات الثانوية العامة    

سهام فودة

الأحد، 31 يناير 2021 - 12:32 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن الجدول الزمني لعقد المقابلات الشخصية للمرشحين للعمل كرؤساء لجان سير امتحانات ومراقب أول ورئيس مركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

وصرح أحمد سويد مدير المديرية أن اللجنة المكلفة لعقد المقابلات الشخصية ستبدأ أعمالها يوم الأحد الموافق 14 فبراير القادم بمقر مدرسة التجارة المتقدمة المشتركة بالبر الشرقي بشبين الكوم  الساعة العاشرة صباحا.

وأضاف أنه في حال تخلف أيا من السادة المرشحين عن الحضور سيتم إحالته  للتحقيق من قبل الوزارة مؤكدا على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية تفاديا من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وأكد سويد أنه تم تحديد يوم الأحد 14 فبراير للسادة المرشحين من إدارتي بركة السبع والباجور كما تم تحديد يوم الاثنين 15 فبراير للمرشحين من إدارة قويسنا والمرشحين من ديوان المديرية بينما تم تحديد يوم الثلاثاء 16 فبراير للسادة المرشحين من إدارتي شبين الكوم والشهداء وسرس الليان فيما تم تحديد يوم الأربعاء 17فبراير للسادة المرشحين من إدارتي أشمون والسادات وتختتم اللجنة أعمالها يوم الخميس 18 فبراير بعقد المقابلات للمرشحين من إدارتي تلا ومنوف .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة