وائل جمعة اثناء الاحتفال ببرونزية كأس العالم
وائل جمعة اثناء الاحتفال ببرونزية كأس العالم


وائل جمعة صخرة دفاع الأهلي الحاضر الغائب في مونديال الأندية بقطر

إبراهيم مدكور

الأحد، 31 يناير 2021 - 02:21 م

أيام قليلة تفصلنا عن أنطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي يستضيفها العاصمة القطرية الدوري بمشاركة الأهلي الممثل المصري في البطولة والمقرر إقامتها خلال الفترة من 4 فبراير الى 11 من نفس الشهر


وكانت النسخة الأولى لبطولة مونديال الأندية أقيمت لأول مرة عام 2000، وتم إلغاءها لفترة قصيرة بعد انهيار الشركة التسويقية التابعة للفيفا.


يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري افتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.


ويعد صخرة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق وائل جمعة، صاحب الرقم القياسي، في عدد المباريات البطولة برصيد 11 مباراة حيث شارك مع الأهلي في أكثر من نسخه وشارك جمعه في مونديال 2006 والذي حصل فيه الأهلي على المركز الثالث بالجيل الذهبي.


وغادرت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة مساء أمس توجهت إلى العاصمة القطريه الدوحه برئاسة محمود الخطيب وخضع الفريق لمسحة طبيه جديدة عقب وصولهم لقطر وجاءت نتيجة المسحة سلبية فيما عدا محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي والمنسق الأمني لبعثة الأهلي في قطر.

اقرأ أيضًا: مونديال الأندية | نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الدحيل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة