وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي
وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي


بالمستند.. «أمن التعليم» يحذر من تداول المحررات الرسمية للوزارة والتصريح للإعلام

فاتن زكريا

الأحد، 31 يناير 2021 - 02:44 م

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في رئيس الإدارة المركزية للأمن اللواء أحمد عبد الفتاح، جميع العاملين بالتعليم، بحظر تداول المحررات الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإدلاء بتصريحات تخص العملية التعليمية.

شاهد أيضا : تعليم المنوفية يناقش استكمال تجهيزات المدارس الفنية ومستجدات تدريب المعلمين

حصلت «بوابة أخباراليوم» على نسخة من المنشور الأمني الصادر برقم 5 لسنة 2021، والذي نص على أنه فی إطار حرص الإدارة المركزية للأمن على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي من شأنها الحفاظ على أمن المعلومات، وتنفيذًا للتعليمات الأمنية المستديمة في هذا الشأن.. فقد تلاحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض العاملين والمدرسين بالإدلاء بتصريحات تخص العملية التعليمية بوسائل الإعلام المختلفة، وأيضا تناول المحررات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعی (الفيس بوك ، الواتس آب. الخ) لذا يرجى التكرم بالتنبيه، مشددًا بعدم الإدلاء بأية تصريحات تخص العملية التعليمية.

 

كما يشمل التنبيه تداول المحررات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعی (الفيس بوك ، الواتس آب. إلخ).. واتخاذ اللازم نحو إخطار الإدارة المركزية للأمن بمواعيد المقابلات مع ممثلی الصحف ووسائل الإعلام المختلفة أو المواقع الإخبارية سواء المسموعة منها والمقروءة أو المرئية والراغبين في الحصول على بعض المعلومات أو التصريحات الإعلامية الخاصة بالمؤسسة التعليمية أو الطلاب والمادة المعلمين.. قبل انعقادها بفترة كافية، حرصا على حسن سير وانتظام العمل، وتنظيم استقبال السادة ممثلى تلك الجهات الإعلامية وتسهيل مهام عملهم مع تحديد محاور اللقاءات الإعلامية بالخطاب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة