اجتماع مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس
اجتماع مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس


وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج تحدد آليات العمل في الفترة المقبلة

خالد حسن

الأحد، 31 يناير 2021 - 04:50 م

ترأس الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عصر اليوم اجتماع مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، لمناقشة جدول الأعمال للجلسة رقم 24 لسنة 2021، بقاعة مجلس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

جاء ذلك بحضور الدكتور شرف الدين شاذلي مدير عام الوحدة، ومؤمن احمد احمد المدير الإداري للوحدة، وأعضاء مجلس الإدارة ممثلين عن جميع الكليات.

وخلال وقائع الاجتماع أكد الدكتور احمد عزيز أن إدارة الجامعة لن تدخر جهداً في تقديم كافة أنواع الدعم الطبي لجميع منتسبي الجامعة على وجه العموم ولأعضاء الوحدة بوجه خاص، مشيراً إلى استمرار الإرتقاء بالمنظومة الطبية وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، إلى جانب تقديم التيسيرات العلاجية اللازمة لتخفيف الأعباء المالية والنفسية عليهم، كجزء أصيل من رسالة الجامعة تجاه جميع العاملين بها. 

أقرا أيضا|مركز «نور البصيرة» بجامعة سوهاج يناقش في ورشة عمل سبل حماية الطفل

ومن جانبه قال الدكتور شرف الدين شاذلي، أن الاجتماع ناقش عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال بهدف التوصل إلى قرارت بشأنها منها تعديل بعض بنود اللائحة دون الرجوع إلى مجلس الجامعة، خصم قيمة الاشتراك للأبناء ممن يعولهم العضو بشكل إجباري، صرف قيمة الروشتة العلاجية لدرجة مدرس داخل التعاقد في حالة الكشف لدى طبيب خارج التعاقد، تحمل الصندوق نسبة 60% من إجمالي ثمن العلاج المنصرف، تحديد عدد مرات الحد الأقصى لعلالج الأمراض المزمنة، النظر في المطالبات المالية الخاصة بالأدوية التي تم صرفها من صيدليات المستشفى في فترات سابقة، مناقشة الطلبات المقدمة من الأعضاء لصرف طلبات علاجية لهم ولذويهم تمت بالفعل.

يذكر أن مجلس إدارة الوحدة العلاجية لأعضاء هيئة التدريس يقوم بعمل اجتماع دوري ربع سنوي لمناقشة ما يستجد من أعمال بما يعود بالنفع على جميع الأعضاء المشتركين بالوحدة والملتزمين بسداد الاشتراكات المقررة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة