دراجان يوفيتش
دراجان يوفيتش


المدير الفني الجديد للدراويش: الفريق يمتلك عناصر مميزة ونحتاج للتركيز

محمد عبادي

الأحد، 31 يناير 2021 - 04:52 م

حرص المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، البوسنى دراجان يوفيتش، بعد توليه المهمة، على متابعة مباراة فريقة أمام بيراميدز أمس للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وأداء مباراة ودية أمام كهرباء الإسماعيلية دفع خلالها بالمجموعة التي لم تشارك في مباراة الأمس. 

وأكد المدير الفني الجديد للدراويش قائلا: أن تدريب الإسماعيلى فرصة مميزة ، هو ناد كبير وشرف لي الانضمام له، واحترم للغاية شعاره ومجلس إدارته وجماهيره.

وقال: إن انطباعى الأول عن الفريق انه يضم لاعبين على مستوى عال وقادرين على إحداث الفارق لكنهم يحتاجون لبعض الهدوء والتنظيم وتجنب التسرع ، وأرى أن التعادل أمام بيراميدز لم يكن سيئا.

وأضاف: حرصت على مشاهدة كل تسجيلات الفريق بالدورى المحلى والبطولة العربية من أجل الوقوف على ازمات الفريق والعمل على حلها سريعا وطالبت باقامة مباراة ودية لمشاهدة باقى لاعبى الفريق.

وأشار المدير الفني للإسماعيلى إلى أنه تحدث مع مجموعة من المدربين الذين سبق لهم تولى تدريب فرق فى مصر ،وأعلم جيدا أن الإسماعيلى سيحتفل بالمئوية بعد ثلاث سنوات وسبق له التتويج ببطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا فهو فريق كبير للغاية فى مصر.

وأوضح أنه لن يبدأ العمل من الصفر فلا نمتلك رفاهية الوقت لذلك  ، نحن نحتاج للتركيز في مشوارنا المحلى وبعد ذلك يمكننا النظر في الأمور الداخلية للفريق.

وتابع أن الأنجولي أرى بابل لاعب مميز وأراه أحد أفضل لاعبى انجولا إلا أنه لم يقدم أفضل ما لديه بعد فى الملاعب المصرية ،فأن أؤمن بقدراته وسيظهر بشكل مختلف مع الفريق مثلما حدث أثناء تواجده مع فريق “أول أغسطس”.

وأكد أنه بعرف مدى حماس الجماهير لناديها الكبير وأثق في مساندتهم لتحقيق أحلامنا فى استعادة النتائج المميزة والوصول بالفريق لمكانته المستحقة.

اقرأ أيضًا: بعد احتلالة المركز الـ 5 | شوبير لـ بيراميدز .. راح فين الطموح

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة