منتخب إسبانيا يقتنص البرونزية
منتخب إسبانيا يقتنص البرونزية


مونديال اليد| منتخب إسبانيا يعود بالبرونزية على حساب فرنسا

عمر البانوبي

الأحد، 31 يناير 2021 - 05:09 م

 

خطف منتخب إسبانيا لكرة اليد برونزية بطولة العالم بعدما حقق الفوز على نظيره الفرنسى بنتيجة  35/29 اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة العالم لكرة اليد 2021 بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

ويلتقى اليوم منتخب الدنمارك، بقيادة مديره الفنى يكولاي ياكوبسن مع منتخب السويد الملقب بـ«أبناء بينجان» بقيادة جلين سولبرج النرويجى  الجنسية فى السادسة والنصف على ستاد القاهرة فى مباراة تحديد المركزين الأول والثانى بختام بطولة العالم التى استضافتها مصر من 13 يناير الجارى وحتى اليوم بمشاركة 32 دولة.

 

نهاية المباراة 🔥

🇪🇸🆚🇫🇷

منتخب إسبانيا يقتنص الميدالية البرونزية من حاملي برونزية النسخة الماضية منتخب فرنسا. 🥉#مصر2021 | #Hispanos | #LesBleus pic.twitter.com/HdhT2FLWMd

 

وتأهل منتخب الدنمارك لنهائى البطولة بعد الفوز على منتخب إسبانيا فى النصف النهائى 35 / 33، كما تأهل السويد إلى نهائي البطولة، بفوزه المثير على حساب فرنسا بنتيجة 32-26، فى مباراة النصف النهائى وتفوق المنتخب السويدي بشكل كبير خلال اللقاء مستفيدًا من تألق الحارس الرائع أندرياس باليكا، وصعد المنتخب السويدي لنهائي المونديال بعد غياب طويل دام 20 عامًا كاملة منذ آخر ظهور له بالنهائي عام 2001، كما أن المنتخب السويدي حصد اللقب 4 مرات آخرها نسخة 1999 في مصر.

 

ويشهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مباراة نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تجمع منتخبي السويد مع الدنمارك ، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بصالة ستاد القاهرة، لحسم البطل المتوج بالنسخة 27 من بطولة العالم التي تستضيفها مصر وتختتم اليوم.

وحقق منتخب مصر لكرة اليد احترام وتقدير العالم ببطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بركلات الترجيح 3 / 4، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

اقرأ أيضًا.. استنفار أمني باستاد القاهرة لتأمين نهائي كأس العالم لكرة اليد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة