اشرف صبحي
اشرف صبحي


وزير الرياضة: استضافة دولتين لمونديال اليد المقبل دليل على عظمة مصر 

شادي محمد

الأحد، 31 يناير 2021 - 06:13 م

كشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة ان إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم لكرة اليد المقرر أن تحمل رقم 28 ، المقرر إقامتها في دولتى السويد وبولندا ، تؤكد عظمة مصر و مدى قوتها في تنظيم البطولات.


وقال وزير الرياضة أن إقامة البطولة في مصر ، وحدها، وخروجها بهذا الشكل المبهر بمشاركة 31 منتخبا، والذى نالت مصر عليه إشادات واسعة من مختف دول العالم ، مقارنة بإقامتها بدولتى السويد و بولندا في النسخة المقبلة ، يكشف قدرة مصر على استضافة البطولات الدولية ، في اى وقت وتحت أي ظروف .

ومن المقرر أن يتسلم ممثلي الدولتين الراية التنظيمية للنسخة القادمة ، في حضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ، و سفيرى السويد و الدنمارك ، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

 يذكر أن اربع صالات  استضافت هذه النسخة ال27 لمونديال العالم في كرة اليد للرجال والتي تقام على أرض مصر من 13 إلى 31 يناير الحالي ،وهي النسخة الثانية لهذه البطولة العالمية التي تستضيفها القاهرة بعد نسخة عام 1999، ولأول مرة تشارك 32 دولة في هذه النسخة ،بعد أن زاد الإتحاد الدولي لكرة اليد عدد المنتخبات المشاركة.
والصالات  هي : الصالة المغطاة باستاد القاهرة ،وصالة برج العرب،وصالة العاصمة الإدارية، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

إقرأ أيضًا: وزير الرياضة يشهد نهائي مونديال اليد بين السويد والدنمارك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة