بوستر مسلسل نسل الأغراب
بوستر مسلسل نسل الأغراب


إصابات الفنانين تهدد الموسم الرمضانى لعام 2021 بالفشل 

رضوى حسني- حسن الكيلاني

الأحد، 31 يناير 2021 - 07:19 م

إصابات واعتذارات عديدة يشهدها الوسط الفنى من قبل الفنانين تهدد الموسم الرمضانى الجديد لعام 2021 بالفشل.

وذلك بسبب توقف التصوير  لمدة  تصل إلى أسابيع، ليطرح ذلك سؤالا هل تتسبب تلك الإصابات  والإعتذارات عن خروج المسلسلات عن المارثون الرمضانى الجديد؟

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض بعض المسلسلات  التى تأثرت بسبب الجائحة والاعتذارات المختلفة ومنها :
وكان قد تم إيقاف مسلسل "موسى " لمحمد رمضان بعد حل أزمته مع نقابة المهن التمثيلية بسبب الخلاف الذى نشب بين  رمضان وسمية الخشاب لطلبها بان يكون اسمها بجوار سم محمد رمضان على تتر المسلسل،حيث سافرت الخشاب  إلى دبى لقضاء إجازة  هناك.

أما مسلسل "ورد" للنجمة حنان مطاوع والذى تدور احداثه فى إطار اجتماعى اخراج شادى ابو شادى  تم تأجيل تصوير باقى الحلقات  وذلك حتى الانتهاء من مونتاج من ماتم تصويره من حلقات  والتى تم تصويرها  يوم الثلاثاء الماضى.

كما تم تاجيل تصوير مسلسل نسل الاغراب  للنجوم أمير كرارة وأحمد السقا ويرجع ذبلك بعد إعلان النجم امير كرارة إصابته بفيروس كورونا ،حيث توقف التصوير لمدة اسبوعين حتى تماثل كرارة الشفاء،وحاليا بسبب حالة الحزن التى يعيشها السقا حزنا على وفاه حماه خبير التجميل محمد الصغير والذى وفاته المنية  صباح أمس متاثره باصابته بفيروس كورونا.

وكان مسلسل " حرب أهلية " له نصيب من موجة  التأخيرات التى طالت  الموسم الدرامى وذلك بسبب إصابة النجمة يسرا بالفيروس،وظلت  لمدة 3 أسابيع  فى العلاج حتى أنها قالت عنها "كنت محبوسة" ،ثم عادت لاستكمال التصوير مرة اخرى .

كما أثرت  الخلافات التى وقعت بين النجمة دينا الشربينى والهضبة عمرو دياب على تأخير بدأ التصوير لمسلسل دينا الجديد والذى يحمل عنوان " قصر النيل"،وكان الثنائى قد انفصلا  منذ مايقرب من شهرين ،وكانت الاخيرة قد شنت هجوما عنيفا ضد عمرو دياب من خلال بعض البرامج التليفزيونية .

كما تسبب اعتذار  الفنان كريم فهمى  عن مسلسل "طبع الحياة" للنجمة نيللى كريم عن تاخير بدا التصوير للمسلسل، وكان  فهمى قد اعتذر بسبب الأجر الذى عرض عليه ، ليؤثر ذلك على  سير تصوير المسلسل.

وكان لمسلسل " نجيب زكى زركش " للنجم يحيى الفخرانى هو الأخر نصيب  من ذلك التاخير بالرغم من بداه التصوير باكرا  لعدم رغبته فى التصوير بشهر رمضان الكريم ، ويرجع لك لإصابة  النجمة رنا رئيس  بغيروس كورونا  منذ أسبوعين بعد تاكدها من الإصابة ، المسلسل إخراج شادى الفخرانى وتأليف عبدالرحيم كمال.

كما شهد مسلسل عش الدبابير للنجمين  مصطفى شعبان ومحمد سعد تاجيل للتصوير وذلك بسبب حظر التجول الذى فرض بلبنان لمدة أسبوعين ، وذلك اتباعا للاجراءات الوقائية  بالتباعد الاجتماعى  خوفا من انتشار فيروس وكورنا بالبلاد،ويدور المسلسل  فى إطار اجتماعى شعبى، حول شخصين يواجهان صعابا كثيرة ويتحدان للخروج منها، بينما يتربص بهما شخص آخر بمثابة العدو لهما ويدخلان معا فى صراع كبير.

أقرا المزيد..شجار حاد وتعدي على سيدة».. تفاصيل أزمة مسلسل السقا وكرارة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة