عمرو الليثي ورزان مغربي
عمرو الليثي ورزان مغربي


عمرو الليثي لـ رزان مغربي: احلم بالصحة وكورونا رسالة سماوية بها الكثير من العظة

رضا خليل

الأحد، 31 يناير 2021 - 07:50 م

قال الإعلامي عمرو الليثي في رده علي سؤال من الاعلامية رزان مغربي، عن أي الصفات يتمني اكتسابها قال :" صفة الهدوء لاني احيانا اكون عصبي وردت رزان في دهشة انتا مَش هادي انا علي كده اضرب نفسي بالنار" .

وفي رده علي سؤال تقول لمين " كل دقة في قلبي بتسلم عليك، اجاب الليثي اقولها لامي، وانا احتكم الي قلبي في هذه المرحلة.

وتابع الليثي:"احلم بالصحة وبخاصة بعد ما مر به العالم من وباء كورونا وكل اسرة فقدت عزيز لها ، وهذه رسالة سماوية يحب أن نقف كثيرا عندها ونتعظ ومخطئ من لم يأخذ العبرة والعظة من هذا الوباء". 

ويذكر انه فى مفاجأة كبيرة ببرنامج واحد من الناس وحلقة الفنانة والإعلامية رزان مغربى ببرنامج واحد من الناس على الحياة، والتى طلبت من الإعلامى د. عمرو الليثى تبديل الأدوار بأن تقوم هي بدور المذيع وتحاور الإعلامى عمرو الليثى بدور الضيف، لتصبح هي المذيعة و الطبيبة النفسية لتحليل شخصية الليثى خلال لقائها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة .

و مع ذهول الليثى من الطلب وافق، وقاما بتبديل الكراس، و سألت رزان الليثى مجموعة من الأسئلة منها اكتر حاجة اتعلمتها من والدك الراحل الاستاذ ممدوح الليثى ؟ وأجاب العفو، وايضا اسرار نجاح برنامج واحد من الناس لمدة 13 عام اجاب بان البرنامج يقدم الخير لاهلينا البسطاء وربنا يوفقنا لأن النوايا صادقة .

و اقرب الاشخاص إلى قلبه ونقطة ضعفه أجاب "ابنائي" ، وبتصدق احساسك بنسبة كام فى المية وأجاب الليثى 100% وهذا نتاج الخبرة والتجارب .

اقرا ايضا .. رزان مغربي: «أبويا محامي ومش بعرف أخد حقي»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة