نقلاب جرار زراعي
نقلاب جرار زراعي


إصابة 9 أشخاص في حادثي بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 31 يناير 2021 - 08:23 م

أصيبت سيدتان وطفل، مساء اليوم الأحد، نتيجة انقلاب جرار زراعي بمقطوره على توك توك، تصادف مروره بأحد شوارع قرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا تلقي إخطارا من عمليات النجدة بانقلاب جرار زراعي محمل بالقصب، على توك توك بقرية أتليدم التابعة لمركز أبوقرقاص.

بالانتقال والفحص تبين أن الجرار زراعي وكان خلفه مقطوره وقد محمله بالقصب، انقلبت علي توك توك، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص "سيدتان وطفل"، وجري نقلهم جميعا إلي المستشفي العام لتلقي العلاج.

وقد انتقل رجال الشرطة والاسعاف لنقل المصابين والوقوف علي أسباب وتداعيات الحادث ورفع الجرار المنكوب.

علي جانب أخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي "الجيش" اصطدام سيارة ملاكي برصيف قبلي بوابة رسوم مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص جميعهم من محافظة قنا.


وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت إشارة من الخدمة المعينة علي بوابة الرسوم بالطريق الصحراوي الشرقي باصطدام سياره ملاكي بالرصيف ونتج عن ذلك إصابة كل من: نجفة عوض عيد 37 عاما، منه عاطف منصور 6 سنوات، محاسن أحمد محمد 55 عاما، سعيد أحمد محمد 52 عاما، محمود منصور عبده 29 عاما، عاطف منصور عبده 42 عاما، جميعهم من محافظة قنا، وتنوعت إصابتهم ما بين كدمات وكسور واشتباه إرتجاج، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرا بالحادث، وتم العرض علي النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

اقرأ أيضا| مصرع مزارع ونجله في حادث انقلاب جرار زراعى بطريق دمنهور دسوق 

نقلاب جرار زراعي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة