محمد صلاح يحرز الهدف الثاني في شباك فابيانيسكي
محمد صلاح يحرز الهدف الثاني في شباك فابيانيسكي


أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدفين رائعين في وست هام

رياض محمد جعيصة

الأحد، 31 يناير 2021 - 09:04 م

أعرب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، عن سعادته البالغة لقيادته فريقه للفوز الكبير على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، بعد تسجيله هدفين رائعين ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

وقاد الفرعون المصري فريقه ليفربول للفوز على وست هام بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 57 بتسديد كرة رائعة في الزاوية البعيدة، قبل أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 67 بعد انفراده بالحراس ليضعها على يمينه لتسكن شباك وست هام.

وقال محمد صلاح، في تصريحات بعد نهاية المباراة: سعيد بالنتيجة والانتصار والأداء الذي قدّمناه.. من الوارد أن يتعثر الفريق وأن أغيب عن التسجيل، الفريق بأكمله لم يكن يسجل في الفترة الماضية، لكن الأهم الآن تحقيق الفوز».

وأضاف الفرعون المصري: «أتمنى أن تكون مباراة توتنهام الماضية نقطة انطلاق لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية».

وتابع: «غياب ماني وفيرمينو عن التشكيل الأساسي؟ المسؤولية تكون أكبر علي لو لعبت وحدي، لكني لعبت دونهما من قبل وفزنا أيضا.. هما لاعبان مميزان لكن يجب إعطاء شاكيري وأوريجي حقهما، أي شخص سيتواجد سيؤدي».

وأكد صلاح: «بعد التدريب أتدرب بمفردي على التسديد من هذا المكان، وعندما أسجل هدفا تدربت عليه أشعر بسعادة أكبر".

وواصل: «ننافس على الدوري بالطبع، لا يمكن أن نلعب دون هدف، حتى في ظل الإصابات والغيابات العديدة يظل هدفنا التتويج».

واختتم صلاح تصريحاته: «الفوز بجائزة الهداف؟ هدفي الفوز بالدوري إن شاء الله».

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 15 هدفا، ليبتعد عن أقرب منافسيه ثنائي توتنهام هاري كين، وسون هيونج مين.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 15 هدفا، وخلفه الثنائي هاري كين وسون هيونج مين ولكل منهما 12 هدفا، وخلفهما مهاجم ليدز باتريك بامفورد ولاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز ومهاجم إيفرتون كيلفيرت لوين وجيمي فاردي برصيد 11 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة